معلومات موثوقة عن هاتف آيفون القادم

تستعد شركة أبل لعقد أول مؤتمراتها الصحفية للعام 2022 للكشف عن أجهزة جديدة، حيث سيتم إطلاق آيفون SE الجيل الثالث وكذلك الجيل الجديد من آيباد آير الجديد.

وقررت أبل الإعلان عن الجيل الجديد من هواتف آيفون الاقتصادية، iPhone SE 3 والذي سيأتي بسعر منخفض، وتقول التوقعات أنه سيتم الكشف عن الهاتف مع لوحي iPad Air في حدث حددته أبل يوم 8 من شهر مارس الجاري.

وعلى الرغم من حالة الغموض الكبيرة حول هاتف آيفون القادم، إلى درجة عدم معرفة الاسم الذي سيأتي به فعليًا، إلا أن المحلل صاحب المصداقية مينغ-شي كوو لديه معلومات كشف عنها في تغريدات عبر حسابه الشخصي على تويتر.

وعلى الرغم من وضع المعلومات تحت مسمى “توقعات”، إلا أنه يبقى أحد أهم الأشخاص المطلعين على أخبار أبل ولديه تواصل مع مصادر داخل الشركة فضلًا عن علاقاته بالموردين للشركة الأميركية.

وأشار إلى أنه على الأغلب سيكون اسم الهاتف آيفون SE بلس وليس SE 3 كما يعتقد الكثيرون، وسيكون داعم للاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G بالفعل وذلك بفضل تزويده بمعالج A15 الخاص بشركة أبل.

وذكر أن الهاتف سيأتي مع خياريات لمساحة التخزين الداخلية هي؛ 64 أو 128 أو 256 جيجا بايت وسيتوفر بالألوان؛ الأبيض، الأسود والأحمر وهي نفس الخيارات التي جاء بها الجيل الماضي في 2020.

التصميم سيكون الهاتف قريب في الشكل كثيرًا من الجيل السابق لعام 2022 وهو في الأساس تصميم جاء لأول مرة مع آيفون 8 لعام 2017، وسيتضمن أيضًا مستشعر قارئ البصمات Touch ID في زر القائمة الرئيسية المعروف.

لم يتطرق المحلل لمسألة السعر، ولكن جميع التوقعات تنتظر هاتف في حدود الـ 300 دولار فقط من أبل.

أبل آيفون SE

وعن خطط الشركة نفسها، فأكد كوو أن أبل لديها هدف بيع 25 إلى 30 مليون وحدة من آيفون SE الجديد، ولذلك خصصت الشركة كامل طاقتها لإنتاج أكبر كمية من الهاتف وتوفيرها في الأسواق العالمية سريعًا بعد الإعلان عنه.

بداية وصول الهاتف للمستخدمين، أو بالأحرى عمليات الشحن ستبتدأ اعتبارًا من يوم 22 مارس أي بعد الكشف عنه بنحو أسبوعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى