أول تسريب لهاتف وان بلس 10 القادم

ظهرت صور على الانترنت يُزعم أنها لهاتف وان بلس القادم 10 أو ربما 10R أيضًا بعد أن كشفت الشركة بالفعل عن اعتزامها اطلاق هاتف آخر يحمل الرقم 10 خلال الفترة المقبلة.

كانت ون بلس أعلنت بالفعل عن وان بلس 10 برو في شهر يناير الماضي، ولكنه كان بمفرده، ومع اسم برو في آخره، فمن المؤكد أنه سيكون هناك هواتف أخرى في العائلة وهو ما أكدت عليه الشركة أيضًا.

ووفقًا لصور تم تسريبها على شبكة التواصل الاجتماعية الصينية، ويبو، نقلها موقع GSMArena فقد ظهرت نماذج لظهر هاتف ذكي يحمل شعار ون بلس، يُقال أنها لهاتف OnePlus 10 القادم.

وعلى الرغم من حالة الغموض الكبيرة التي تفرضها وان بلس حول هواتفها، وأنه حتى الآن غير المعلوم عدد الهاتف التي ستنضم للعائلة مع احتمالات لهاتف وان بلس 10 أو 10R أو حتى 10 ألترا.

أما فيما يتعلق بالتسريبات الأخيرة، فإنها تظهر الصور لظهر هاتفين الأول بتصميم لامع نسبيًا وعاكس مع ملمس ناعم، بينما الثاني بجواره بملمس يبدو أقل نعومة، بينما الهاتفين لديهما نفس شكل مربع الكاميرات.

تقول المعلومات أن التصميم اللامع هو لهاتف OnePlus 10 بينما الظهر الأسود لهاتف ون بلس 10R.

يتميز الهاتف بفتحة كبيرة بشكل ملحوظ للكاميرا الرئيسية الخاصة به ويمكننا اكتشاف ما لا يقل عن ثلاث وحدات إضافية إضافية موجودة في منطقة الكاميرا المستطيلة.

ون بلس 10 او 10R

مواصفات وان بلس 10

كما تشير أحدث الشائعات إلى أن OnePlus 10 سيأتي بمعالج كوالكوم الأحدث، سنابدراجون 8 الجيل الأول مع خيارين لذاكرة الوصول العشوائي RAM هما 8 أو 12 جيجا بايت وخيارين لمساحة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجا بايت.

التوقعات أيضًا تذهب إلى هاتف بشاشة AMOLED مقاسها 6.55 بوصة مع معدل تحديث عالي 120 هرتز وشحن سريع بقوة 80 واط من نوع SuperVOOC.

الهاتف سيأتي بنظام تشغيل Anrdoid 12 مع واجهة استخدام OxygenOS 12، فيما من المتوقع أن تكشف ون بلس عن باقي العائلة 10 على مستوى العالم في الأشهر المقبلة على الرغم من عدم تحديد موعد واضح حاليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى