أول تسريب مثير لشاومي مي باند 7

لا تزال سلسلة شاومي مي باند – Xiaomi Mi Band تبرز من بين أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية التي تتوفر بأسعار معقولة في الأسواق، وقد تم إصدار 6 إصدارات من السوار الرياضي حتى الآن، بداية من 2014. الآن، يشير تسريب جديد إلى أن أحدث طراز منها، شاومي مي باند 7، يمكن أن يكون قاب قوسين أو أدنى من أن يأتي جابلا معه العديد من المميزات المرحب بها.

رصد موقع XDA-Developers، ملحوظة جديدة قد كشفت عن بعض التفاصيل المثيرة حول سوار مي باند 7، التي تم الحصول عليها من التعليمات البرمجية في تطبيق Huami’s Zepp وملفات البرامج الثابتة. ومن المثير للاهتمام أن هذا يشير إلى أن المستخدمين قد لا يضطرون إلى تحمل تطبيق شاومي مي فيت – Xiaomi Mi Fit لاستخدام النسخة السابعة من مي باند.

مواصفات شاومي مي باند 7 المسربة:

دعونا نتحدث عن العتاد. بالنسبة للمبتدئين، يمكن للمشترين أن يتطلعوا إلى شاشة عرض أكبر حجمًا وأعلى دقة من سابقتها. حيث تحتوي مي باند 6 على شاشة أموليد بمقاس 1.56 بوصة بجودة تقدر بـ 152 × 486. ولكن، يمكن أن تأتي مي باند 7 مع شاشة بجودة أعلى وهي 192 × 490. والجدير بالذكر أن التسريب لم يكشف عن القياسات المادية للشاشة من حيث البوصات.

بعيدًا عن الشاشة، يلمح التقرير إلى دعم GPS مدمج لأول مرة، مما سيجعل فرص نجاح السوار السابع من شاومي عالية مع العدائين. تقليديا، تتميز الأصدارات المتاحة حاليا من السوار بدعم GPS في الجهاز المتصل فقط. ومع ذلك، فإن نظام GPS المدمج من شأنه أن يقلل بشكل كبير من عمر بطارية مي باند 7. ليس من الواضح بعد ما إذا كانت شاومي على استعداد للقيام بذلك.

عند الحديث عن البطارية، يمكن للسوار الأحدث أن يقدم وضع توفير طاقة الذي من المفترض أن يعطل أجهزة الاستشعار والإشعارات وغيرها من المميزات التي تقوم باستنزاف الطاقة، وذلك لزيادة القدرة على التحمل.

والجدير بالذكر أن الميزات الأخرى المسربة تلمح إلى تحسينات إضافية من حيث نظام التشغيل. يمكن لـ مي باند 7 إعادة تقديم ميزة المنبة الذكي – Smart Alarm المشابهة لـ Fitbit، والتي توقظك قبل موعد الإنذار اذا اكتشف المستشعر انك في حالة النوم الخفيف. ستتطلب هذه الميزة أيضًا بالتأكيد تحسينات ذكية لتتبع النوم. يمكن أن تكتسب أيضًا دعمًا للشاشة بحيث تظل مضيئة، وأوضاع تمرين جديدة، وميزة رمز مرور، ووجوه ساعة إضافية.

موعد صدور شاومي مي باند 7:

على الرغم من أن هذا التسريب يأتي من مصدر موثوق نسبيًا، فإننا نحذر من اعتبار هذه المواصفات المسربة كمواصفات أكيدة.

بالنسبة إلى تاريخ إطلاق السوار، يمكن أن نخمنه بناء على الطرازان السابقان. حيث ظهر سوار مي باند 50 لأول مرة في الصين في يونيو، بينما تم إطلاق مي باند 6 في مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى