ريلمي ستستعير شريط تمرير التنبيهات من ون بلس

ظهرت ريلمي مؤخرًا في الأخبار ضمن إعلانات MWC 2022 الرائعة وسلسلة ريلمي 9 وGT2 برو. تتصدر الشركة اليوم عناوين الأخبار والعنوان هو هاتف ذكي جديد من المتوقع أن يستعير ميزة من الشركة الشقيقة ون بلس أو أبل. وهذه الميزة هي شريط تمرير التنبيهات. حيث يتيح هذا الزر المتحرك، الذي تقدمه علامتان تجاريتان فقط، للمستخدمين وضع هواتفهم بسهولة في وضع الاهتزاز أو الجرس باستخدام مفتاح مادي.

وفقًا لتقرير صادر عن MySmartPrice عبر Tipster Yogesh Brar، من المتوقع إطلاق هاتف ريلمي جديد مع شريط تمرير للتنبيهات في وقت ما في أبريل من هذا العام. على الرغم من أن الوقت المحدد للوصول غير معروف، ولكن سيكون هذا هو أول هاتف للشركة يتميز بهذه الوظيفة وسيندرج في فئة الهواتف المتوسطة.

لذلك، ربما يكون هاتف ريلمي GT من الجيل التالي، وربما GT Neo 3. للأسف، لا تزال التفاصيل حول هذا الهاتف الذكي من ريلمي خلف الستار.

شريط تمرير التنبيهات في آيفون
شريط تمرير التنبيهات في آيفون

ومع ذلك، إذا كان ريلمي GT Neo 3، فإننا نعلم أنه سيتم تشغيله بواسطة أحدث شرائح MediaTek Dimensity 8100 ودعم أحدث تقنيات الشحن السريع من ريلمي بقوة 150 واط المسماه UltraDart والتي تحدثنا عنها في خبرٍ سابق.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، تأتي جميع أجهزة آيفون مع شريط تمرير التنبيهات ذلك، ولكن ون بلس امتنعت عن توفير هذه القدرة على بعض هواتف Nord التي تعد الهواتف الموجهة للمستخدم المتوسط. حتى نورد CE 2 5G الذي تم الكشف عنه مؤخرًا لا يأتي مع واحد. الآن، يبقى أن نرى ما إذا كانت ريلمي ستتبع أيضًا خطى ون بلس وتعتمد استراتيجية مماثلة، والتي يمكن أن تكون هي الحالة نظرًا لأن لديهم والدًا مشتركًا ويشتركون بالفعل في عدد من التقنيات. أم ستتبع خطى أبل، وتلحق شريط تمرير التنبيهات بجميع هواتفها المسقبلية؟

نظرًا لأن الجدول الزمني المشاع لإطلاق هاتف ريلمي القادم ليس بعيدًا جدًا، يمكننا أن نتوقع معرفة المزيد من التفاصيل قريبًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضًا الحصول على تأكيد بشأن ما إذا كانت هذه المعلومات صحيحة أم لا. سنبقيكم على اطلاع، لذا ترقبوا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى