تسريبات تكشف عن هونر اكس 8.. هاتف متوسط تنافسي

تعتزم شركة هونر اطلاق هاتفها الجديد، هونر اكس 8، ضمن سلسلة الهواتف المتوسطة للشركة التي تسعى الاستمرار في تحدياتها في العام الجاري، بعد الإعلان عن انفصالها عن شركة هواوي والتخلص من المشاكل التي تعاني منها الأخيرة.

كانت هونر قد أعلنت عن هاتف ماجيك 4 مؤخرًا خلال مشاركتها في معرض MWC 2022 وأفادت المعلومات الأحدث اليوم أن الشركة تستعد للهاتف القادم الذي سيحمل اسم هونر اكس 8.

مواصفات هونر اكس 8

وفقًا لمعلومات تم نشرها عبر موقع Gizmochina فقد تم رصد ثلاث هواتف جديدة من هونر تحمل موديلات TFY-LX1 و2 و3 عبر قواعد بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC وهي لثلاثة خيارات لهاتف هونر اكس 8 القادم.

وثيقة التسجيل أكدت أن الهواتف تأتي بخدمات جوجل، هواتف أندرويد، وتعمل باتصالات الجيل الرابع 4G وبلوتوث الجيل الخامس وwi-fi.

وسيأتي الهاتف مع شاشة مقاسها 6.7 بوصة من نوع LCD بدقة FHD بلس أو 1080×2388 بكسل والتي تتضمن ثقب صغير لكاميرا السيلفي ذات الدقة 16 ميجا بكسل.

من الخلف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مع أربع عدسات، الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل ويدعمها عدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجا بكسل والثالثة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل والأخيرة للعمق بنفس الدقة.

هونر اكس 8

من الداخل لا توجد معلومات عن المعالج الذي سيشغل هونر اكس 8 حتى الآن، ولكنه بالتأكيد لن يقل عن معالج ثماني النواة بترددات تصل إلى 2.4 جيجا هرتز وفقًا للتسريبات.

سيدعم المعالج ذاكرة عشوائية تصل إلى 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية حتى 128 جيجا بايت يمكن زيادتها باستخدام بطاقات Micro SD، ويجب الإشارة هنا إلى أنه هناك ثلاث خيارات من الهاتف كما سبق وكشفت الوثيقة ثلاث موديلات.

البطارية هنا بسعة 4000 ميلي أمبير وتدعم شحن سريع حتى 22.5 واط، كما أن الهاتف يأتي بمنفذ USB-C مستشعر قارئ بصمات مدمج في زر التشغيل.

بناءً على المعلومات حول الهاتف، فإن التوقعات تذهب إلى أن يكون هونر اكس 8 هو النسخة العالمية من الهاتف هونر X30i الذي أطلقته الشركة في السوق المحلي في الصين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى