أول تسريبات جالاكسي S23.. سامسونج قررت تغيير جديد في التصميم

ظهرت التسريبات الأولى حول نوايا شركة سامسونج للجيل القادم من هواتفها الرائدة، سامسونج جالاكسي S23 وذلك بعد أقل من شهر واحد على الكشف عن جالاكسي S22.

وكانت سامسونج قد كشفت عن جالاكسي S22 كجيل جديد للعام 2022 مع تصميم مشابهة إلى حد كبير مع الجيل السابق، ولكن يبدو أن الشركة الكورية قررت تغيير شكل الجيل القادم، جالاكسي S23 وفقًا لأحدث التسريبات.

سامسونج جالاكسي S22

ووفقًا لتقرير نشره موقع PhoneArena نقلًا عن مصادر، فإن سامسونج قررت التخلص من فتحة عدسة الكاميرا الأمامية في جالاكسي S23 القادم، ونقلها لتكون أسفل الشاشة تمامًا.

وأوضح أن أولى التغييرات التي ستقوم بها سامسونج في الجيل الجديد هو أن تكون الواجهة من الشاشة فقط، كما قام بنشر صورًا من المصدر كمنوذج للشكل الذي يمكن أن يصل به جالاكسي S23 العام القادم.

وذكر التقرير أنه على الرغم من حقيقة تقليل فتحة العدسة الأمامية في جالاكسي S22 وأنه في بعض الأوقات لا يشعر المستخدم بها أو يلاحظها أثناء استخدام الهاتف، إلا أن ذلك لا يمنع أن هاتف بشاشة كاملة لها مظهر جمالي هو الأفضل.

يجدر الإشارة إلى أنه لا يزال هناك متسع كبير من الوقت لكي تستقر سامسونج على التصميم الذي سيأتي به جالاكسي S23 القادم، فلم يمر سوى أيام قليلة على إطلاق الجيل السابق، وحتى في حالة تصديق المعلومات الواردة إلا أنها لا تزال خطط وبالتالي يمكن تغييرها في الأشهر القادمة.

أما في حالة صدقت التسريبات وقررت سامسونج وضع الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة، فلن يكون جالاكسي S23 أول هاتف من الشركة الكورية الجنوبية الذي يأتي بهذا التكنولوجيا الجديدة.

فقد قررت سامسونج وضع الكاميرا تحت الشاشة في Galaxy Z Fold 3 الذي تم إطلاقه العام الماضي، ولكن يجب التنويه أيضًا أنها لم تكن من أجل التقاط أفضل صور سيلفي بها، ولكن كما قالت الشركة نفسها، مخصصة أكثر للمحادثات عبر الانترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى