صورة مسربة لـ كارل باي يعرض نموذجًا لهاتف Nothing للمدير التنفيذي في كوالكم

في Mobile World Congress 2022 أو MWC، انتشرت شائعة مفادها أن كارل باي – Carl Pei المؤسس المشارك في ون بلس، ورئيس شركته الخاصة Nothing الآن، كان يستعرض نموذجًا أوليًا لهاتف ذكي من شركة Nothing على المدير التنفيذي لشركة كوالكم. كما نقلنا لكم، في ذلك الوقت الذي انتشرت في الشائعة، كان الدليل الوحيد عليها هو قولٌ من شخص ادعى رؤية ذلك.

الآن، لدينا صورة مسربة تظهر كارل باي ومعه نموذج أولي لهاتف Nothing المرتقب. بفضل Evan Blass على تويتر، قمنا بالحصول على هذه الصورة.

ومن المثير للاهتمام، أن الصورة يبدو أنه قد تم التقاطها في الجناح المخصص لـ كوالكوم في MWC. يظهر في الصورة الرئيس التنفيذي لشركة كوالكم، كريستيانو آمون، وهو ينظر بوضوح إلى الهاتف بين يدي باي. من الناحية النظرية، كان من الممكن أن يكون هذا اجتماعًا بين كارل وآمون لإظهار التقدم في عملية تطوير هاتف Nothing. من الواضح، إذا كان هذا صحيحًا، أنه سيتم تشغيل هاتف Nothing الأول وتدعيمه بواسطة مجموعة شرائح كوالكم سنابدراجون.

الصورة الكاملة لكارل باي مع المدير التنفيذي لشركة كوالكم
الصورة الكاملة لكارل باي مع المدير التنفيذي لشركة كوالكم

للأسف، من الصعب إلقاء نظرة فاحصة على الهاتف في هذه الصورة. من الواضح أن باي يحمل الهاتف، لكن لا يمكننا رؤية أي خصائص محددة، مثل وحدة الكاميرا على الأقل.

حتى لو استطعنا، فإن الهاتف بلا شك نموذج أولي. أي شيء يمكن أن نراه في صورة مثل هذه لن يصل بالضرورة إلى أرفف البيع في محلات البيع بالتجزئة.

بغض النظر، هذا دليل قوي بشكل لا يصدق على أنه يوجد هاتف ذكي في الطريق من شركة Nothing. أتيح لموقع     Android Authority فرصة حضور مناقشة حول مائدة مستديرة مع كارل باي في MWC 2022، حيث رفض التحدث عن أي منتجات جديدة من شركته Nothing. ومع ذلك، فقد قال أن طموح الشركة هو إنشاء نظام تقني مترابط أو ecosystem مستوحى من أنظمة أبل. عندما تعتبر آيفون بمثابة حجر الأساس للـ ecosystem الخاص بـ أبل، فمن المنطقي التفكير في وجود هاتف من Nothing قادم في الطريق.

السؤال الكبير هو متى؟ على ما يبدو مع عرض كارل لهذا النموذج الأولي، فمن المحتمل ألا يصدر الهاتف حتى نهاية عام 2022 على أقرب تقدير. من المحتمل أن يكون إطلاق الهاتف 2023 توقعا أقرب للإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى