قد يتشارك جالاكسي A53 بعض الميزات مع الأجهزة الرائدة

لقد رأينا العديد من تسريبات سامسونج جالاكسي A53 في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك بعض الصور والمواصفات. الآن، لديما تسريب أكثر شمولاً مع قائمة المواصفات الكاملة للهاتف متوسط المدى.

نشر المسرب الشهير على تويتر Sudhanshu Ambhore قائمة مواصفات شاملة لهاتف جالاكسي A53 5G، توضح بالتفصيل جميع الميزات الظاهرة التي يجب أن تتوقعها.

تتضمن بعض الميزات الأساسية المذكورة في القائمة شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة، مع دعم لمعدل تحديث إطارات يصل إلى 120 هرتز، وبدقة FHD+، ومعالج Exynos 1280، مع معالج رسوميات Mali-G68 MP4، وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع بسعة 128 جيجابايت، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 25 وات.

يقال أيضًا أن جالاكسي A53 يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع مثبت بصري OIS، وعدسة واسعة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. يقال أيضا أن هناك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل في فتحة مركزية في أعلى الشاشة كما اعتدنا من سامسونج للتعامل مع مكالمات الفيديو وصور السيلفي.

هل سيصل تسجيل الفيديو بجودة 8K للهواتف المتوسطة؟

هل سيصل تسجيل الفيديو بجودة 8K للهواتف المتوسطة؟
هل سيصل تسجيل الفيديو بجودة 8K للهواتف المتوسطة؟

الميزة التي كنا نقصد إحتمالية أن يتشاركها جالاكسي A53 مع الهواتف الرائدة هي ميزو تسجيل الفيديو بجودة 8K، حيث كان من المثير للاهتمام أن ورقة المواصفات تشير إلى أن الهاتف سيوفر تسجيل فيديو بدقة 8K / 24fps. قد تكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها تسجيل فيديو بدقة 8K في هاتف متوسط المدى، بعد أن كان يقتصر في السابق على الهواتف االرائدة من الشركات.

لا يزال تسجيل الفيديو بجودة 8K ميزة غير ضرورية إلى حدٍ ما، نظرًا لأن أجهزة التلفزيون والشاشات التي تعمل بدقة 8K لمشاهدة مقاطع الفيديو ليست شائعة بعد في الوقت الحالي. ومع ذلك، نأمل أن تقوم سامسونج بتضمين ميزة التصوير بدقة 8K هنا أيضًا حتى يتمكن المستخدمون من استخراج إطارات بجودة 33 ميجابكسل من مقاطع 8K المسجلة.

ملاحظة أخرى، أو شيء آخر قد يتشاركه الهاتف مع الفئة الرائدة ولكن هذا محبط، وهي أن الهاتف لن يأتي مع شاحن في الصندوق. سيكون هذا هو الوضع مع هواتف سامسونج الحديثة ذات الميزانية المحدودة، وذلك حسب تسريب حديث نقلناه لكم، وهذا ما سيكون مخيباً للآمال إذا صحت التسريبات.

تشمل المواصفات والميزات الأخرى المدرجة في هذا التسريب الأخير أندرويد 12 مع One UI 4.1، وبلوتوث 5.1، و جوريلا جلاس 5 لحماية الشاشة، وتصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار، ومستشعر بصمة تحت الشاشة، و NFC، وظهر بلاستيكي، و Wi-Fi 5.

لا توجد أي معلومات عن الأسعار أو التوفر حتى الآن، ولكن يبدو أن سامسونج تستعد لإطلاق هواتف سلسلة جالاكسي A الجديدة في وقت لاحق من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى