تسريب يكشف عن سوني Xperia 10 IV من الإمارات

كشفت تسريبات واردة من الإمارات عن تصميم هاتف سوني القادم، Xperia 10 IV الجديد والتي نالت المواصفات قبل إطلاقه خلال الفترة القصيرة المقبلة، حيث ترغب الشركة في العودة مرة أخرى للتنافس على صناعة الهواتف الذكية وليكون هاتف تنافسي آخر ضمن فئة الهواتف المتوسطة.

وتنافس سوني مرة أخرى في الهواتف المتوسطة بسلسلة اكسبريا 10 على مدار السنوات الثلاث الماضية، وبعد إطلاق ثلاث هواتف تحمل الموديل، يأتي الآن الدور على Xperia 10 IV أو الرابع والمتوقع أن يتم الكشف عنه في نهايات العام الجاري.

تصميم Xperia 10 IV

تصميم سوني Xperia 10 IV

ووفقًا للمعلومات الواردة من قبل حساب التسريبات الشهير على تويتر، OnLeaks وصاحب المصداقية الكبيرة، نقلًا عن مصادر من الإمارات العربية المتحدة، فإن سوني استقرت بالفعل على التصميم الذي سيأتي به الهاتف القادم.

ومن الوهلة الأولى فإن الصور التي نشرها حساب التسريبات، تبدو مألوفة إلى حد كبير عند مقارنتها مع باقي هواتف السلسلة قبل ثلاث سنوات، إذ تريد الشركة الحفاظ على نفس الشكل للسلسلة.

وكما هي عادة سوني منذ بداية التنافس في الهواتف الذكية، فإن الشركة تحافظ على هوية واحدة في التصميمات لعدة سنوات طويلة، على الرغم من رغبات المستخدمين في التنويع وامتلاك هواتف بتصميمات مختلفة إلى حد ما.

أبعاد Xperia 10 IV هي 153.3×67.3×8.4 ملل مع تصميم مسطح بدون انحناءات في الواجهة أو الظهر أو حتى الجانبين، وهي نقطة اختلاف عن الأجيال السابقة.

مواصفات سوني Xperia 10 IV

أما عن المواصفات، فإن هاتف سوني إكسبريا 10 الجيل الرابع سيأتي بشاشة 6 بوصة من نوع OLED بدقة ستكون FHD على الأرجح.

رغم أن الشاشة OLED إلا أنه لا يوجد مستشعر قارئ بصمات أسفل الشاشة هنا، ولكن تم دمجه مع زر التشغيل على الجانب.

الهاتف سيأتي بمعالج سنابدراجون 690 المتوسط وببطارية سعتها 4000 ميلي أمبير وفتحات سماعات ستريو.

سيحتفظ الهاتف بفتحة سماعات الرأس 3.5 ملل بينما لم يتم الكشف عن مواصفات حول الكاميرات.

فيما أفادت مصادر التسريبات أن Xperia 10 IV سيتوفر بألوان الأسود، الأبيض، الأخضر والأزرق وسيصل بسعر نحو 1100 درهم إماراتي فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى