ظهور فيفو اكس فولد.. أول هاتف قابل للطي من الشركة

تتواصل التسريبات حول هاتف شركة فيفو الأول بشاشة قابلة للطي، والذي سيحمل اسم فيفو اكس فولد، حيث ظهرت اليوم بعض الصور للتصميم الذي سيأتي به الهاتف.

وكانت العديد من الأخبار أكدت أن شركة فيفو تعمل على هاتف قابل للطي لإطلاقه مستقبلًا، ورغم أن الأخبار تعود إلى مطلع 2021 إلا أنه حتى الآن لم يتم الانتهاء من الهاتف وإطلاقه.

ووفقًا لمعلومات جديدة تم نشرها اليوم، عبر شبكة Digital Chat Station فإن فيفو استقرت بالفعل على الشكل الذي سيأتي به فيفو اكس فولد، وهي معلومات يجب التركيز معها بسبب قوة المصادر ومدى مصداقيتها.

شبكة التسريبات الموثوقة نشرت صور رسومات لهاتف قابل للطي بشكل رأسي يحمل في ظهره اسم فيفو اكس فولد، وفي نموذج شبيه للغاية مع هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد المتواجد في الأسواق بالفعل في الوقت الحالي.

تصميم فيفو اكس فولد
تصميم فيفو اكس فولد

الهاتف بالتأكيد يأتي مع شاشتين، واحدة داخلية قابلة للطي، وأخرى خارجية، وهي نفسها تحتوي على ثقب صغير لكاميرا السيلفي كما هو مبُين في الصورة.

وعلى الجانب الآخر، في الظهر أيضًا، يظهر مربع الكاميرا الأساسية، مع أربع فتحات، بينما يبقى من غير المعلوم عما إذا كانت الفتحات الأربعة جمعها للعدسات أم ثلاثة للعدسات وواحدة لفلاش LED، ولكن وفقًا للمعلومات فإنها كاميرا رباعية العدسات.

وفي الوقت الذي أكدت فيه المصادر عدم معرفة مواصفات فيفو اكس فولد بشكل دقيق، إلا أنها تؤكد تمامًا أن الهاتف سيكون بمواصفات من الطراز الرفيع، على سبيل المثال معالج سنابدراجون 8 الجيل الأول الرائد، وشاشات OLED متطورة، وكذلك كاميرا بمستشعرات حديثة ومتطورة.

وبالنظر مرة أخرى في الصورة، فيمكن رؤية زر على الجانب الأيمن (والذي سيكون الجانب الأيسر عندما يكون الجهاز مفتوحًا في يد المستخدم)، ويُفترض أنه سيكون للمساعد الذكي للشركة، جوفي، والذي لا يتوفر بشكل عام خارج الصين في الوقت الحالي.

كما يبقى من غير المعلوم موعد إطلاق الهاتف نهائيًا، ولكن وفقًا للتوقعات والاتجاهات التي اتخذتها الشركات بالفعل للهواتف القابلة للطي، سيصل فيفو اكس فولد النصف الثاني من 2022 على الأرجح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى