كيف يمكنك مشاهدة حدث أبل “نظرة خاطفة” مباشرة

ستعقد أبل حدثها المنتظر اليوم، بل في خلال ما يقل عن ساعة، وذلك تحت شعار “نظرة خاطفة”. نتوقع ظهور آيفون SE 2022 لأول مرة في هذا الحدث، إلى جانب بعض المفاجآت الأخرى.

يبدأ الحدث اليوم في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولدينا أيضًا بعض الأوقات المحولة لمنطقتك الزمنية أدناه.

  • الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر.
  • الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر.
  • الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق.
  • الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب.
  • الساعة الثامنة مساء بتوقيت سوريا.
  • الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.
  • الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر.

أسهل طريقة لمشاهدة حدث “نظرة خاطفة” الخاص بشركة أبل هي المشاهدة عبر قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بالشركة. لقد قمنا بتضمين نافذة البث المباشر أدناه من أجل راحتك. ولكن يمكنك أيضًا مشاهدة البث عبر صفحة أحداث أبل على موقعها الرسمي على الويب، أو على تطبيق Apple TV على آيفون وآيباد وماك وجهاز أبل TV وتلفزيونات LG. دونا عن الصحفيين والإعلاميين التقنيين اللذين سيقومون ببث الحدث على منصاتهم الخاصة.

ماذا تتوقع من حدث أبل اليوم؟

من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن طراز آيفون SE 2022، والذي سيكون الهاتف الذكي من الجيل الثالث من نفس السلسلة للشركة. من المفترض أن يصل الجهاز مع مجموعة شرائح A15 Bionic الداخلية التي شوهدت داخل سلسلة آيفون 13، ودعم 5G (بما في ذلك mmWave)، وسعة تخزين من 64 جيجابايت إلى 256 جيجابايت.

كان هناك أيضًا غموض يحوم حول جهاز آيباد آير الجديد. يعمل هذا الجهاز كخلف لجهاز آيباد آير الذي تم الإعلان عنه في أكتوبر 2020. ومن المتوقع أن يشتمل الطراز الجديد على ترقيات بما في ذلك شريحة A15 Bionic واتصال 5G وترقية للكاميرا الأمامية الواسعة لتكون بدقة 12 ميجابكسل.

دونا عن تاريخ إصدار iOS 15.4. علاوة على ذلك، أبلغ 9to5Mac عن وجود Mac Studio في الحدث، وشاشة Apple Studio Display بدقة 7K.

ومع ذلك، فسوف نقوم بتغطية عملية الإطلاق التي ستجري اليوم. لذا تحقق من الموقع مرة أخرى من أجل الحصول على ملخص لجميع المنتجات المعلن عنها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى