تحديد موعد وصول شاومي 12 عالميًا.. تعرف على الأسعار الرسمية

استقرت شركة شاومي على موعد الكشف عن النسخ العالمية من هاتفها الرائد، شاومي 12 وشاومي 12 برو بعد فترة من إطلاقهما رسميًا في السوق الصيني، مع احتمالات وصول هاتف ثالث ضمن العائلة.

وكانت شاومي قد كشفت بالفعل عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة بعد تغيير اسمه بدلًا من mi 12 إلى الرقم مباشرة، وجاء عبارة عن ثلاث هواتف، الأساسي و12 برو و12 X، واليوم أعلنت الشركة رسميًا عن موعد وصول النسخة العالمية.

وعبر بيان رسمي، أكدت الشركة أن Xiaomi 12 قادم للأسواق العالمية يوم 15 من شهر مارس الجاري، على أن تبدأ عمليات الشحن والبيع بعدها مباشرة بأيام قليلة.

مواصفات شاومي 12

وعن الأسعار، فأكدت معلومات نشرها موقع GSMArena فإن الهاتف شاومي 12 برو سيكلف بين 1100 إلى 1200 يورو في السوق الأوروبية، وهذا اعتمادًا على سعة الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين، ولكنه على كل حال تبقى أسعار مبالغة من شاومي.

أما الهاتف شاومي 12 الأساسي سيتم طرحه في الأسواق الأوروبية بأسعار تبدأ من 850 حتى 900 يورو، ولكن هذا لا يزال يزيد بمقدار 100 يورو عن تكلفة Mi 11 العام الماضي لنفس سعة الذاكرة.

أما الهاتف الثالث والمقصود به الخيار منخفض التكلفة في العائلة، Xiaomi 12X الذي يأتي بمعالج سنابدراجون 870 بدلًا من سنابدراجون 8 الجيل الأول في العائلة، ولذلك هو بتكلفة أقل نسبيًا.

تقول التسريبات أن الهاتف سيتوفر بأسعار تبدأ من 650 حتى 700 يورو ولكنها تبقى أيضًا أسعار مرتفعة للهواتف.

وعلى صعيدٍ آخر، أشارت تسريبات أن شاومي تجهز هاتف رابع ينضم للعائلة، والذي سيكون الأفضل بين المجموعة وسيأتي تحت اسم موديل ألترا، مع تحسينات كبيرة على المواصفات، في حين لا توجد أي معلومات حول الأسعار التي سيصل بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى