ستعلن شركة Nothing عن خارطة الطريق لهذا العام في 23 مارس

شركة Nothing أو اللاشيء، الشركة الناشئة التي يقودها المؤسس المشارك لـ ون بلس كارل باي- Carl Pei، ستعلن عن خارطة طريق منتجاتها لهذا العام في يوم الأربعاء الموافق 23 مارس، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حسبما أعلن اليوم. فشركة Nothing تسمي الحدث الخاص بها بـ “الحقيقة” وتقول أنه يمكن للحاضرين الرد على الدعوة عبر الموقع الالكتروني. Nothing. تعلن أيضًا عن حملة تمويل جديدة بقيمة 70 مليون دولار اليوم، والتي يقول كارل أنها ستمنحها “الوقود اللازم لتحقيق المرحلة التالية من رؤيتها لمستقبل رقمي سلس.”

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

يأتي الإعلان عن الحدث في الوقت الذي ورد فيه أن Nothing تستعد لإطلاق أول هاتف ذكي بحلول الشهر المقبل، وفقًا لتقرير حديث صادر عن TechCrunch. بعد ذلك، في صورة تم تسريبها على ما يبدو، شوهد باي وهو يستعرض هاتفًا ذكيًا أمام الرئيس التنفيذي لشركة كوالكم، كريستيانو آمون. يأتي هذا بعد مرور أكثر من عام بقليل على حصول شركة Nothing على حقوق العلامة التجارية Essential. كانت Essential عبارة عن شركة ناشئة يقودها منشئ أندرويد أندري روبن، والتي أصدرت هاتفًا ذكيًا واحدًا في عام 2017 قبل إغلاقها في عام 2020.

قال باي في بيان صحفي:

“كان عامنا الأول عبارة عن فترة إحماء، ولا يسعنا الانتظار للكشف عما نبنيه في Nothing خلال الحدث القادم”.

لم تذكر شركة Nothing أي شيء رسميًا من حيث فئات المنتجات التي تنوي الإعلان عنها، لكنها قالت إنها تعمل مع كوالكم لاستخدام شرائح المعالجة الأساسية الخاصة بها سنابدراجون. في العام الماضي، أصدرت Nothing أول منتج لها، وهو زوج من سماعات الرأس اللاسلكية.

لا يُعرف سوى القليل عن مواصفات أو ميزات الهاتف الذكي الذي يُشاع عن Nothing. ذكرت TechCrunch أن الهاتف يمكن أن يصنع من عناصر شفافة مثل تلك التي تظهر مع سماعات الأذن Ear 1 الخاصة بالشركة، ولكن لا يوجد أي معلومات حول الميزات الملموسة التي يمكن أن يتميز بها الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى