نتائج مثيرة للانتباه لقياسات أداء آيفون SE الجديد

ظهرت نتائج اختبارات لهاتف آيفون SE الجديد من أبل، والتي أثارت الانتباه هول الهاتف رخيص الثمن عند مقارنته بآيفون 13 الرائد من الشركة.

وكشفت أبل رسميًا عن الجيل الجديد من آيفون SE رخيص الثمن، والذي على الرغم من وصوله بتصميم تقليدي منذ سنوات، إلا أنه يعمل بمعالج A15 الأحدث من الشركة ونظام تشغيل iOS 15.

ووفقًا لتقرير حول اختبار أداء هاتف آيفون رخيص الثمن للعام 2022، فقد أعطى آيفون SE نتائج قريبة للغاية من آيفون 13 الرائد ويرجع الفضل في ذلك إلى المعالج A15.

المثير للانتباه في وثيقة Geekbench أن هاتف آيفون رخيص الثمن يأتي مع ذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجا بايت، وهي معلومة لم تكشف عنها أبل في المؤتمر وكنا ننتظر وصول الهاتف للمستخدمين لمعرفة سعة الـ RAM.

آيفون SE
آيفون SE

وأعطى هاتف أبل الجديد ذو الشاشة 4.7 بوصة، نتيجة 1695 نقطة عند اختبار الأداء لنواة واحدة من المعالج، و4021 نقطة في اختبارات تعدد النواة، الأرقام في الوثيقة قريبة للغاية من نتائج آيفون 13.

تُظهر قائمة Geekbench أن آيفون رخيص الثمن الجديد سيعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 15.4 وهي معلومة أخرى لم تكن مؤكدة من الإعلان عنه.

من الجدير بالذكر أن أبل ستبدأ تلقى طلبات الحجز المسبق للهاتف اعتبارًا من غدًا الجمعة، ويكلف الهاتف ذو الـ 64 جيجا بايت من مساحة التخزين، مبلغ 429 دولار.

ستبدأ عملية شحن الهواتف وطلبات الحجز المسبق بعد أسبوع، وتحديدًا يوم 18 مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى