شاومي تُشوّق لمواصفات ريدمي K50 برو القوية

تستعد شركة شاومي للكشف عن الجيل الجديد من هواتف سلسلة K، وهو ريدمي K50 برو مع نسخة أخرى برو بلس واللذان يأتيان بمواصفات قوية وتصميم مثير للانتباه.

ظهرت العديد من التسريبات حول شاومي ريدمي K50 خلال الفترة الأخيرة، التي أكدت أن الشركة تجهز جيل جديد سيكون عبارة عن عدة هواتف مع اختلافات في المواصفات كما أنه سيكون لديه خيار برو بلس لأول مرة في هذه السلسلة.

ونشرت شاومي عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الصيني، عن موعد الكشف عن الجيل الجديد من الهواتف بالإضافة إلى صور تُظهر التصميم للهاتفين ريدمي K50 برو وبرو بلس.

وأكدت شاومي أنه سيتم الكشف رسميًا عن الهاتفين يوم 17 من شهر مارس الجاري، أي بعد نحو أسبوع، حيث سيتم الإعلان عن نسختي البرو والبرو بلس.

"تصميم

مواصفات شاومي ريدمي K50 برو

البداية من التصميم، إذ ظهر الهاتفين في إعلانات شاومي التشويقية بتصميم مستوحي من “البركان الجليدي” كما تصفه الشركة، حيث التصميمات الداكنة مع البلورات الأبيض الجليدي على الظهر في شكل مثير للانتباه.

فيما يتعلق بالمواصفات المُعلنة حتى الآن حول الهاتفين، فإن كليهما سيأتيان بكاميرا خلفية أساسية دقتها 108 ميجا بكسل مع مثبت بصري وسيكون بجانبها عدسات أخرى لتقديم تجربة استخدام جيدة، بينما لم يتم الكشف عن مواصفات العدسات الأخرى واكتفت الشركة بالترويج للعدسة الأساسية.

وأكدت أيضًا أن نسخة شاومي K50 برو ستأتي مع معالج Dimensity 8100 من شركة MediaTek فيما سيكون خيار البرو بلس مع معالج لنفس الشركة هو Dimensity 9000.

أما فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فيمكننا العودة إلى آخر التسريبات الموثوقة حول الهاتفين، فإن نخسة البرو ستأتي مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت والأخرى برو بلس ستكون هناك RAM 12 جيجا بايت أيضًا مع خيار 16 جيجا بايت.

وسيأتي الهاتفان بشاشة من نوع AMOLED مقاسها 6.6 بوصة في نسخة برو مع معدل تحديث 120 هرتز وبطارية 4700 ميلي أمبير يتم شحنها بقدرة 120 واط.

شاومي ريدمي K50 برو وبرو بلس سيأتيان بنظام تشغيل أندرويد 12 الجديد والواجهة الأحدث MIUI 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى