واتساب يجلب ميزة جديدة لهواتف آيفون

بدأت معامل تطبيق واتساب في اختبار ميزة جديدة قادمة لتطبيق التراسل الفوري لجلب ميزة جيدة إلى نسخ نظام iOS في هواتف آيفون وأجهزة آيباد.

وطرحت واتساب النسخ التجريبية الجديدة لواتساب على نظام iOS والذي يحمل الإصدار رقم 22.6.0.73 لعدد محدد من المستخدمين والذين يعتبروا معامل الشركة لاختبار المميزات الجديدة.

ووفقًا لموقع WABetaInfo المهتم بأخبار والمميزات الجديدة لتطبيق واتساب، فإن ميتا (الشركة المالكة للتطبيق) عملت على توفير ميزة جديدة في نسخ آيفون وآيباد تتعلق بتحسينات في واجهة الصفحة الشخصية وإضافة المزيد من المعلومات والخيارات.

واتساب

الواجهة المعاد تصميمها هي نفسها التي تم إضافتها لحسابات الأعمال في شهر أغسطس، ومع ذلك، ستجلب صفحة معلومات الاتصال الجديدة أزرارًا أكبر للمكالمات بالإضافة إلى اختصار رسالة بحث جديد.

إذا كان لديك حساب بيزنس على واتساب، فيمكن ملاحظة اختلاف بين واجهة الصفحة الشخصية في التطبيق وهي نفسها عند مشاهدتها في التطبيق الأساسي، ولكن في التحديث القادم ستتطابق الواجهتين.

وأوضح التقرير أن الشركة تقوم حاليًا بمرحلة الاختبارات على التطبيق في النسخة السابق ذكرها، والتي تظهر فقط للمطورين ومختبري الأداء، على أن يتم تطبيقها خلال المرحلة المقبلة.

وأفاد أن الميزة ستصل أولًا على هواتف آيفون وأجهزة آيباد نظرًا لاختبار التحديثات على iOS بينما يبدو من المؤكد أن تصل أيضًا لنسخة التطبيق على أندرويد خلال الفترة المقبلة نظرًا لتواجد المميزات الجديدة في الصفحة الشخصية بالفعل.

وفي سياق متصل، أكد التقرير أن واتساب سيأتي بميزة مختلفة أيضًا لحسابات الأعمال، لن تصل حاليًا إلى الحسابات العادية للمستخدمين.

واتساب بيزنس

الميزة الجديدة للأعمال ستضيف إمكانية البحث عن الشركات أو المطاعم، محلات البقالة أو الخضار أو الملابس وغيرها القريبة من المستخدم، وهي ميزة قادمة من تطبيق خرائط جوجل، تهدف لتسهيل الوصول إلى الأماكن التجارية أو الأعمال بسهولة.

حتى الآن ليس من المعروف أي مواعيد عن وصول التحديثات الجديدة للتطبيق سواء للحسابات الأساسي أو الأعمال، على نظام iOS أو أندرويد، ولكن نظرًا لبداية مرحلة الاختبارات والتجربة، فإنه من المتوقع أن تكون في وقتٍ قريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى