وان بلس تستعد للكشف عن هاتفين بتصاميم جذابة

تعمل شركة وان بلس للكشف عن هاتفين جديدين ضمن سلسلة وان بلس نورد المتوسطة، خلال الفترة المقبلة، وظهرت بالفعل تصميمات مثيرة للانتباه للهاتفين.

وتجذب سلسلة وان بلس نورد الانتباه منذ بداية الإطلاق قبل عامين بسبب المواصفات الجيدة والسعر المناسب، فضلًا عن التغييرات التي تقوم بها الشركة في تصميمات الهواتف.

ووفقًا لآخر التسريبات، فقد ظهرت صور لهاتفين يُقال أنهما وان بلس نورد 2 تي و نورد CE 2 لايت والمقرر الكشف عنهما خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما استقرت الشركة على التصميمات.

وكما يظهر من الاسم فإن الهاتفين هي نسخ إضافية من عائلة T والآخر CE 2 المتواجدين بالفعل بالأسواق حاليًا.

وان بلس نورد 2T
وان بلس نورد 2T

وان بلس نورد 2T

ومن الصور، فإن تصميم نورد 2T يشبه إلى حد كبير تصميمات هواتف من الشركة تعود إلى عام 2014 و2015 ولكن هذه المرة مع كاميرا خلفية مستطيلة تضم العدسات بشكل واضح داخل دائرة، أحدهما عدسة واحدة والثانية عدستين.

ووفقًا لتسريبات سابقة فإن كاميرا الهاتف ستتضمن عدسة أساسية واسعة بدقة 50 ميجا بكسل والثانية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل والثالثة دقتها 2 ميجا بكسل ماكرو.

سيعمل الهاتف بشاشة 6.43 بوصة بدقة FHD بلس وتعرض محتوى بمعدل تحديث 90 هرتز، على الأرجح ستكون من نوع LCD.

ومن الداخل سيأتي الهاتف معالج ميديا تك المتوسط، Dimensity 1300 ثماني النواة يدعم اتصال الجيل الخامس 5G ويساعده ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت.

الهاتف سيأتي مع مساحة تخزين داخلية تصل حتى 256 جيجا بايت مع بطارية 4500 ميلي أمبير مع قدرة شحن حتى 80 واط.

وان بلس CE 2 Lite

الهاتف الثاني الذي تستعد الشركة للكشف عنه سيأتي بتصميم مسطح بالكامل، الظهر والجانبين، والصور هنا تعرض هاتف باللون الأسود، مع مربع في الخلف لكاميرا مع ثلاث عدسات.

من حيث المواصفات فإن نورد CE 2 Lite سيأتي مع شاشة مقاسها 6.6 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة FHD بلس، يجعلها على الأرجح من نوع AMOLED.

من الداخل سيعمل بالمعالج سنابدراجون 695 ثماني النواة ويدعم اتصال 5G أيضًا، مع ذاكرة عشوائية بخيارات من 6 جيجا بايت حتى 12 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجا بايت.

تقول التسريبات أن الهاتف الثاني سيعمل ببطارية 5000 ميلي أمبير وشاحن بقدرة 33 واط.

في الخلف عدستين دقتهما 64 ميجا بكسل وثالثة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل أما الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

أما فيما يتعلق بالأسعار، فتؤكد التسريبات أن الهاتفين سيأتيان بأسعار في حدود الـ 300 دولار تقريبًا، من المؤكد أن الهاتف الثاني سيكون بسعر أغلى من الأول، بينما لا تزال لا توجد مواعيد محددة لموعد الكشف عن الهاتفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى