سعر ومواصفات سامسونج جالاكسي M53.. هاتف متوسط بمواصفات قوية

تستعد شركة سامسونج للكشف عن هواتفها المتوسطة خلال العام 2022 الجاري بإطلاق هاتفين ضمن سلسلة A وآخر من الفئة المتوسطة أيضًا، هو سامسونج جالاكسي M53 المتوقع وصوله قريبًا.

وحدد سامسونج يوم 17 من شهر مارس الجاري من أجل عقد حدث Galaxy Awesome للكشف عن هواتف من سلسلة A على الأرجح ستكون A73 و A53.

ووفقًا لتسريبات جديدة، فإن سامسونج لديها خطط للكشف عن مزيد من الهواتف الاقتصادية خلال الفترة القصيرة المقبلة، والحديث هنا عن هاتف سامسونج جالاكسي M53 والذي يُتوقع أن يكون بمواصفات قريبة من A53.

مواصفات سامسونج جالاكسي M53

بحسب المصادر نفسها، سيأتي الهاتف مع شاشاة سوبر أموليد مقاسها 6.7 بوصة بدقة FHD بلس وستعرض محتوى بعدل تحديث 120 هرتز.

واجهة الهاتف ستكون مع ثقب صغير في الأعلى بالمنتصف من أجل الكاميرا الأمامية ومن الخلف مربع للكاميرا الخلفية بأربعة عدسات، مع تدرج لوني من الأبيض إلى الألوان التي سيصل بها الهاتف كما في الصور.

الهاتف سيتوفر بالأولان الأزرق، الأخضر والأسود مع خطط على الخلف في تصميم جذاب يشبه إلى حد كبير تصميم هاتف M62 من العام الماضي.

من الداخلي سيعمل سامسونج جالاكسي M53 بمعالج ميدياتك Dimensity 900 المتوسط، وسيدعمه لتقديم أداء قوي ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت، وسيكون بخيارين من مساحة التخزين الداخلية هما 128 أو 256 جيجا بايت.

المثير للانتباه في الهاتف هو الكاميرات، ففي الخلف هناك كاميرا مع أربع عدسات؛ الأساسية بدقة 108 ميجا بكسل ويساعدها عدسة 8 ميجا بكسل لالتقاط صور فائقة الاتساع والثالثة 2 ميجا بكسل ماكرو وأخرى للعمق 2 ميجا بكسل.

في الأمام كاميرا السيلفي بدقة 32 ميجا بكسل، وسيكون الهاتف ببطارية سعتها 5000 ميلي أمبير وشاحن بقدرة 25 واط.

أما عن سعر جالاكسي M53 فتتوقع المصادر أن سامسونج ستطرح الهاتف المتوسط بسعر نحو 450 دولار تقريبًا للنسخة 128 جيجا بايت، وستكون ضعف المساحة بسعر 480 دولار تقريبًا، وهي أسعار أقل من A53 رغم التشابه الكبير في المواصفات.

حدث سامسونج القادم
حدث سامسونج القادم

سامسونج ستعلن عن A73 وA53 بعد ثلاثة أيام فقط، ومن المتوقع أن تصل هواتف ضمن سلسلة M مع نهاية شهر أبريل أو بداية مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى