إطلاق شاومي واتش إس 1 ساعة ذكية أنيقة مع الكثير من الميزات

أعلنت شركة شاومي – Xiaomi اليوم عن الإصدار العالمي لسلسلة هواتفها الذكية شاومي 12. إلى جانب هذه الهواتف، أتاحت أيضًا زوجًا من الساعات الذكية الجديدة للأسواق العالمية وهذا الزوج يتكون من شاومي واتس إس 1 وواتش أكتيف إس 1.

الجهازان القابلان للارتداء متشابهان تمامًا، ومن الواضح أن الطراز أكتيف، يلبي احتياجات المهتمين باللياقة البدنية. ولهذا، نجد أن ساعة Vanilla واتش إس 1 موجهة أكثر نحو المستخدم العام بتصميمها البسيط والأنيق.

دعونا نلقي نظرة على ما تقدمه كل ساعة.

شاومي واتش إس 1

"<yoastmark

تعمل شركة شاومي على الترويج لساعة واتش إس 1 باعتبارها أفضل صديق للمستخدم. سواء كنت ترتدي بدلة رسمية، أو ترتدي ملابس رياضية في صالة الألعاب، يجب أن تتناسب الساعة مع ملابسك لأنها تتمتع بتصميم بسيط ومباشر. يأتي بلونين، الأسود والفضي. يوجد حزامين أو سوارين في كل صندوق أيضًا، لذا يمكنك الاختيار بين الجلد الأنيق أو المطاط الفلورو الرياضي.

يغطي الشاشة زجاج الياقوت، والذي يجب أن يكون متينًا للغاية. لا داعي للقلق بشأن السباحة مع الساعة أيضًا، لأنها مقاومة للماء بمعيار 5ATM.

يوجد زران يحيطان بهيكل الساعة المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. يؤدي الضغط على الزر العلوي إلى فتح صفحة التطبيقات، بينما يظهر لك الضغط على الزر السفلي قائمة تضم 117 نشاطًا للياقة البدنية يمكن للساعة تتبعها. وذلك بفضل شاشتها الأموليد – AMOLED كبيرة المقاس ذات 1.43 بوصة، يجب أن يكون التنقل بين التطبيقات وأنماط اللياقة البدنية واضحًا ونقيًا.

تتمتع شاومي واتش إس 1 أيضًا بدعم للشحن اللاسلكي. يوجد في العلبة شاحن لاسلكي صغيرة يناسب الساعة تمامًا. ومع ذلك، يمكنك أيضًا إستخدام الساعة على أي من منصات الشحن اللاسلكي التي تمتلكها بالفعل أو شحنها عن طريق ظهر هاتفك الذي يدعم الشحن اللاسلكي العكسي.

من ضمن مجموعة الميزات الخاصة به هي دعم Amazon Alexa بالأوامر الصوتية (قريبًا)، ودعم Bluetooth 5.2 / BLE ، ودعم دفع NFC (ولكن فقط من خلال MasterCard وقريبًا أيضًا)، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، ومستشعرات تتبع الصحة المعتادة، بما في ذلك النوم ومعدل ضربات القلب و SpO2. في حالات تتبع معدل ضربات القلب و SpO2، تحصل على مراقبة طوال اليوم ، وهي مثالية للمستخدمين المهتمين بالصحة.

شاومي واتش إس 1 أكتيف

"<yoastmark

يحتوي إصدار أكتيف في تشكيلة الساعات الجديدة من شاومي على معظم الميزات المتكاملة للنموذج الرئيسي. ومع ذلك، فإنها تتخلى عن بعض الميزات في محاولة لخفض السعر. أكبر ثلاثة عمليات حذف هي الشحن اللاسلكي، وزجاج الياقوت، والهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ومع ذلك، فإن هذا التخلي يساعد في أن تصبح الساعة أخف وزناً بشكل ملحوظ عند 36 جرام فقط، وهي أخف بنسبة 31% من واتش إس 1. الغريب، مع ذلك، أن الساعة ليست أقل نحافة، حيث يبلغ سمك كل من الطرازين الأكتيف والعادي 11 ملم.

كما هو متوقع، يحتوي الطراز أكتيف على جميع ميزات تتبع الصحة مثل واتش إس 1. كما أن لديها نفس شاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة مع معيار مقاومة الماء 5ATM.

تأتي ساعة شاومي واتش إس 1 أكتيف بثلاثة ألوان وهي الأبيض القمري والأسود الفضائي والأزرق المحيطي. في الصندوق، ستجد حزام مطاطي من الفلورو متناسق الألوان. إذا كنت ترغب بالمزيد، فستبيع شاومي ثلاثة أحزمة أخرى لنسخة أكتيف، بالألوان الأصفر والأخضر والبرتقالي. من الواضح أن هذه الأحزمة لن يكون لها لون هيكل مطابق.

التسعير والتوافر

ستكلف ساعة شاومي واتش إس 1 حوالي 269 دولارًا، بينما سيعيدك الطراز أكتيف إلى 199 دولارًا. ستتوفر كلتا الساعتين في جميع أنحاء أوروبا هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى