شاومي تعلن عن بودز 3T برو

لدى شاومي العديد من الخيارات الرخيصة في مساحة سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل، لكن بودز 3T برو – Buds 3T Pro تتنافس مباشرة في المساحة المتميزة العليا، ولديها أيضًا الميزات المناسبة لذلك.

تأتي سماعات الأذن هذه بمحركات ديناميكية 10 مم – dynamic drivers، مع مغناطيس مزدوج. مع دعم برنامج ترميز الصوت LHDC 4.0 و Bluetooth 5.2، تقول الشركة إن سماعات بودز 3T برو تجمع بين ميزات الهاردوير والسوفتوير لتمنحك “تجربة استماع على مستوى الاستوديو”.

سيتعين علينا معرفة ما إذا كان هذا الادعاء التسويقي حقيقي أم لا، ولكن في الوقت الحالي، ولكن هذه الإدعاءات تعد بعدد من ميزات السوفتوير التي تتمتع بها سماعات أبل. ولعل أبرزها هو “وضع حركة الرأس – Head Movement Mode”. فهو يسمح لكل تفاصيل الصوت بالتحرك ديناميكيًا استجابة لحركة رأس المستخدم (ومن هنا يأتي اسمه)، مما يخلق بيئة صوتية بزاوية 360 درجة ذات شعور حقيقي. يبدو الأمر شبيها بـ Spatial Audio من أبل، وهي إحدى نقاط البيع الرئيسية في مجموعة آيربودز – AirPods الخاصة بها، لذلك إذا كنت تريد تجربة شبيهة بتجربة أبل، فمن المحتمل أن تكون هذه واحدة من أقرب الأشياء التي يمكنك الحصول عليها على أندرويد، بشرط أن تصدق الإدعاءات وتعمل مثلها بالطبع.

هناك أيضًا ميزة “الصوت البُعدي – Dimensional Audio” التي تعيد إنشاء نوع تجربة الاستماع بزاوية 360 درجة التي تحصل عليها في المسرح أو الحفلة الموسيقية، والتي تبدو وكأنها مجرد ميزة تسويقية تؤدي بنا للحصول على محيطي مزيف.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

بالطبع، لا يمكن أن تأتي سماعات أذن جيدة في 2022 بدون نمط إلغاء الضوضاء، لذا فإن سماعات بودز 3T برو تضيف ذلك أيضًا إلى المزيج، بثلاثة مستويات شدة مختلفة – أقلها هو “وضع الشفافية”، والذي سيسمح لك بالبقاء على دراية البيئة المحيطة أثناء تنقلك، بينما يمكن أن يقلل المستوى الأعلى من محيطك بما يصل إلى 40 ديسيبل. هناك أيضًا وضع تكيفي للتبديل بين الثلاثة بناءً على مكانك وما تفعله.

بالنسبة لعمر البطارية، يمكن أن تستمر سماعة بودز 3T برو لمدة تصل إلى ست ساعات مع تشغيل ANC، ويمكن لحالة البطارية أن توفر لك ما مجموعه 24 ساعة – قياسي جدًا مقارنة بالمنافسة. ولديك خيار شحنها لاسلكيًا جنبًا إلى جنب مع كابل USB-C القياسي. يمكن شحنها بالكامل خلال ما يزيد قليلاً عن ساعة. تدعم سماعات الأذن أيضًا الاتصال بجهازين، بحيث يمكنك التبديل بسهولة بين جهازين مختلفين – على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى إجراء مكالمة أثناء استخدامك لها على الكمبيوتر المحمول.

إذا حصلت هذه السماعات على إعجابك، فستتمكن قريبًا من شرائها إما باللونين الأسود أو الأبيض مقابل 199 دولارًا. المزيد من تفاصيل التوافر والأسعار لم يتم الإعلان عنها بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى