شاومي تكشف عن ميزة فريدة في هاتف Redmi K50

تواصل شركة شاومي التشويق لهاتفها القادم Redmi K50 وهي عائلة ستضم 4 هواتف وتستعد الشركة للإعلان عنها رسميًا في الأيام القادمة.

ظهرت العديد من التسريبات حول شاومي Redmi K50 خلال الفترة الأخيرة، التي أكدت أن الشركة تجهز جيل جديد سيكون عبارة عن عدة هواتف مع اختلافات في المواصفات كما أنه سيكون لديه خيار برو بلس لأول مرة في هذه السلسلة.

ونشرت شاومي بعض الصور والإعلانات التشويقية للهواتف المُنتظرة، عبر حساب الشركة الرسمي على موقع التواصل الصيني، ويبو، وكشفت عن عدة مواصفات في الهاتف.

في المنشورات التشويقية اليوم، أكدت شاومي أن Redmi K50 سيأتي مع شاحن بقدرة 120 واط وهو الأول من هذه السلسلة التي سيتأتي بهذا الشاحن.

كما أكدت الصور الدعائية أن الهاتف سيعمل ببطارية سعة تخزينها 5000 ميلي أمبير، ولذلك فأكدت الصور أن إعادة شحن البطارية من 0 إلى 100% سيحتاج إلى 19 دقيقة فقط مع الشاحن القوي.

حتى الآن لا توجد معلومات حول ما اذا كانت علبة Redmi K50 ستتضمن الشاحن القوي أم ستكتفي الشركة برأس شاحن ذات قدرة، واضطرار المستخدم لشراء شاحن 120 واط للاستفادة من قدرات الهاتف.

وفي إعلانات ترويجية سابقة، أكدت شاومي أن الجيل الجديد من الهاتف سيأتي مع شاشة بدقة WQHD بلس أو 2K من نوع OLED مع طبقة حماية غوريلا جلاس فيكتوس الأحدث.

والمواصفات الأخرى المؤكدة عن الهاتف أنه سيعمل بمعالج Dimensity 9000 الأحدث وسيكون أول هاتف في العالم بتكنولوجيا اتصال بلوتوث الجيل 5.3 الأحدث.

ومن المقرر أن تكشف شاومي عن الهاتف رسميًا يوم 17 من شهر مارس الجاري، أي بعد نحو يومين، ولحين وصول موعد الإعلان من المؤكد ستكون هناك إعلانات تشويقية أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى