سامسونج تجلب أبرز ميزات جالاكسي S22 البرمجية إلى الهواتف القديمة

تعمل شركة سامسونج على إرسال التحديثات البرمجية الجديدة إلى عدد من الهواتف القديمة لديها خلال الأيام القليلة المقبلة والتي من شأنها أن تجلب بعض من أقوى المميزات البرمجية في جالاكسي S22 الأحدث.

ووفقًا لبيان نشرته شركة سامسونج عبر المدونة الرسمية، فإن الشركة الكورية الجنوبية قررت ارسال تحديثات واجهة الاستخدام الخاصة بها الأحدث، One UI4.1 إلى هواتف جالاكسي القديمة.

وكانت سامسونج أتاحت واجهة الاستخدام الأحدث One UI 4.1 في عائلة جالاكسي S22 الرائدة الأحدث والتي تم الكشف عنها في شهر فبراير الماضي، وهي برمجيات تم تطويرها للعمل على نظام تشغيل أندرويد 12.

وأوضحت سامسونج أنها انتهت من ارسال تحديثات أندرويد 12 إلى عدد كبير من الهواتف حول أنحاء العالم في الأشهر القليلة الماضية بداية من ديسمبر 2021، وأصبحت الآن الأمور جاهزة لوصول واجهة الاستخدام الأحدث.

وأشارت الشركة في البيان أنها ستبدأ ارسال تحديثات One UI 4.1 إلى الهواتف بنظام تدريجي كما فعلتها في أندرويد 12 في الأشهر القليلة الماضية، على أن تكون البداية من هاتفي سامسونج جالاكسي فولد 3 وفليب 3 القابلين للطي.

يُشار هنا إلى أن البداية من الأجهزة القابلة للطي هي نفس الطريقة التي بدأت بها سامسونج في إرسال تحديثات أندرويد 12، وبذلك المعنى فإن جميع الأجهزة التي تلقت بالفعل تحديث نظام التشغيل ستحصل على واجهة الاستخدام الأحدث.

مميزات One UI 4.1 كما في جالاكسي S22

سلطت سامسونج الضوء بشكل كبير على واجهة الاستخدام الأحدث عند الكشف عن جالاكسي S22 وأشارت إلى المميزات التي يأتي بها، وفي المقام الأول تحسين تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل كبير خاصة في معالجة الصور.

فكما هي عادة سامسونج تضع اهتمام كبير في تقنيات التصوير، ولكن في الهاتف الأحدث كان هناك مزيد من الاهتمام في الذكاء الاصطناعي هذا العام.

ويأتي مع الواجهة خيار التحكم الاحترافي بالتصوير تحت تبويب Pro في تطبيق الكاميرا مع الواجهة.

هذا بالإضافة إلى عدد من التطبيقات الجديدة مع خيارات إعادة تعيين وتحكم في شكل وطريقة استخدام الهاتف. لمزيد من المعلومات عن أفضل 11 ميزة جديدة في UI 4.1 من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى