تسريبات جوجل بيكسل 7 تكشف عن مواصفات الشاشة

ظهرت تسريبات جديدة للجيل القادم من هواتف جوجل الرائدة، بيكسل 7 وبيكسل 7 برو، والتي كشفت عن بعض المواصفات القادمة في الهواتف والتحسينات عن الجيل السابق.

ووفقًا لتغريدة نشرها روس يونغ، المدير التنفيذي لشركة “DSCC” المتخصصة في صناعة لوحات الشاشات، فإن جوجل قررت تغيير مقاس الشاشة في بيكسل 7 القادم بينما سيستمر بيكسل 7 برو في استخدام نفس المقاس كما في الجيل السابق.

ولا يعد التغيير كبيرًا، حيث سيأتي بيكسل 7 القادم مع شاشة مقاسها 6.3 بوصة بدلًا من 6.4 كما في الجيل السابق، في حين ستصل النسخة البرو من الهاتف مع شاشة مقاسها 6.7 بوصة وهو نفس المقاس من الجيل السابق.

كما تفاعل يونغ مع بعض التعليقات، وكان من بينها سؤال توجه إليه حول معدل تحديث الشاشة، فأجاب أنها ستصل إلى 120 هرتز في نسخة البرو كما هو الحال في الجيل الحالي، كما أنها ستكون أيضًا شاشات من نوع LTPO.

ولمن لا يعرف فإن تقنية LTPO في شاشات OLED هي التي تتحكم في معدل التحديث بشكل تلقائي بحسب ما يتم عرضه على الشاشة، ويمكن أن تنخفض إلى حدود الـ 10 هرتز، أي أقل في استهلاك الطاقة.

تؤكد المعلومات الجديدة ما جاء في تسريبات سابقة أن بيكسل 7 و7 برو سيأتيان بنفس الأحجام والتصميمات تقريبًا للجيل الحالي، وأن التحسينات الأكبر ستكون في المعالج وجودة التصوير.

التسريبات نفسها أوضحت أنه سيكون هناك معالج جول تنسور جديد يتم تطويره من خلال شرائح سامسونج.

حتى وقت كتابة تلك الأسطر، لا توجد معلومات أو تسريبات من مصادر ذات مصداقية كافية حول معالج أو كاميرا هاتف جوجل القادم، ولكن لن يتعين علينا الانتظار طويلًا، فمن المعروف في السنوات الماضية أن جوجل لا تستطيع إخفاء معلومات حول هواتف بيكسل الرائدة بالشكل الكافي وتصل جميع المواصفات على الانترنت قبل حدث كشف النقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى