iQOO Neo6 هاتف بمواصفات رائدة وسعر منخفض

تستمر العلامة التجارية أيكوو الصينية التابعة لشركة فيفو، في إطلاق العديد من الهواتف المثيرة للانتباه في 2022، فبعد أيام معدودة من الإعلان التشويقي لهاتف iQOO Z6 عبر حساباتها الرسمية، تصل اليوم تسريبات لهاتف آخر تحت اسم iQOO Neo6 والذي يمتلك مواصفات رائدة.

وجذبت أيكوو الانتباه سريعًا بعد الكشف عن عدة هواتف خلال العام الماضي، ورغم كونها علامة تجارية تابعة لفيفو، إلا أن الهواتف جاءت بمواصفات رائدة وأسعار تنافسية تركت بها بصمة سريعًا في الأسواق، خاصة بأسواق مثل الصين والهند.

مواصفات iQOO Neo6

كشف تقرير عن مواصفات iQOO Neo6 والذي انتهت منه الشركة بالفعل وتجري حاليًا الاختبارات قبل الدخول في مرحلة الإطلاق في الأسواق، وتأكدت وجود هاتف رائع آخر من أيكوو.

وفقًا للمعلومات التي تم تسريبها عبر شبكة ويبو الاجتماعية، فإن iQOO Neo6 سيأتي مع شاشة من نوع AMOLED طراز E4 المميزة من سامسونج، مقاسها 6.6 بوصة وتعرض محتوى بمعدل تحديث 120 هرتز.

من الداخل يعمل الهاتف بالمعالج الرائد من كوالكوم، سنابدراجون 8 الجيل الأول، وهو الأحدث في الوقت الحالي ويتم الاعتماد عليه في هواتف أندرويد الرائدة، وهو معالج ثماني النواة ويدعم اتصال الجيل الخامس 5G.

الهاتف الذي تحاول أيكوو تسويقه كهاتف مخصص للألعاب، سيأتي مع بطارية بسعة 4700 ميلي أمبير وشاحن بقدرة 80 واط.

وتقول التسريبات أن الهاتف سيأتي بتصميم مشابه كثيرًا للجيل السابق، iQOO Neo5s حيث الجسم المسطح وكاميرا بثلاث عدسات فوق بعضها.

أداء الهاتف سيدعمه ذاكرة وصول عشوائي تصل حتى 12 جيجا بايت (سيكون هناك خيارات تبدأ من 8 جيجا بايت) ومساحة التخزين بسعة 256 جيجا بايت.

تؤكد المعلومات أن العمل حاليًا جاري للكشف عن iQOO Z6 بينما تخطط الشركة للكشف عن iQOO Neo6 سريعًا في شهر أبريل المقبل.

التوقعات تتجه نحو سعر منخفض للهاتف بالنظر للمواصفات التي يأتي بها، كما أن أيكوو تخطط لتوسيع إطلاقه في أسواق إضافية حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى