سيتمكن مضيفو مساحات تويتر من مشاركة التسجيلات

يختبر موقع وتطبيق تويتر – Twitter ميزة جديدة لغرف Spaces أو المساحات الصوتية الخاصة به، والتي تسمح للمضيف (Host) بمشاركة مقطع من المساحات المسجلة على الخط الزمني الخاص به. الميزة متاحة الآن “لمضيفين معينين على iOS”.

يمكن للجميع على نظام iOS مشاهدة المقاطع والاستماع إليها، في حين أن مستخدمي أندرويد والويب سيكونون قادرين على تجربة هذا “بشكل واقعي قريبًا”، وفقًا لتويتر. قال المتحدث باسم الشركة جوزيف جيه نونيز في بيان لموقع The Verge أن التسجيلات التي سيقوم المضيف بنشرها ستبقى على تويتر لمدة 30 يومًا.

قال نونيز أن تويتر يجعل نشر مقاطع المساحات المسجلة مقتصرا على بعض مضيفي المساحات فقط في الوقت الحالي، على الرغم من أن الشركة تخطط لتوسيع وظيفة نشر مقاطع المساحات المسجلة لتشمل “كل شخص على تويتر في المستقبل القريب”. ومع ذلك، من السهل جدًا تخيل مستمع يأخذ مقطعًا وينشره بطريقة ضارة على تويتر، لذلك يتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كان تويتر يقدم أدوات لمنع إساءة استخدام المقاطع بمجرد توفر الميزة على نطاق أوسع.

تعتبر مقاطع الغرف أو المساحات مفيدة بالفعل على الأنظمة الأساسية الأخرى – فهي طريقة سهلة لمشاركة أجزاء قابلة للفهم من المعلومات أو المحتوى الذي تم الحديث عنه.

نص ما أعلنت عنه تويتر لموقع  TechCrunch:

“لا يوجد حد لعدد المقاطع الصوتية التي يمكن إنشاؤها، وستعيش على المنصة لمدة 30 يومًا. حاليًا، يمكن للجميع على نظام iOS مشاهدة مقاطع Spaces والاستماع إليها على مخططهم الزمني، وقريبًا سيتلقى الأشخاص على أندرويد و Twitter.com إمكانية الوصول أيضًا. سنراقب التعليقات ونخطط لتوسيع وظيفة قص المقاطع لتشمل الجميع على تويتر في المستقبل القريب”.

يقدم تويتر تدريجياً ميزات جديدة إلى المساحات – Spaces، بما في ذلك المساحات المسجلة، حيث يمكن للمستخدمين الاستماع إلى التسجيلات الكاملة. هناك الآن أيضًا قدرة المضيفين على رؤية عدد الأشخاص الذين استمعوا مباشرة وعدد الأشخاص الذين أعادوا الإستماع للتسجيل.

جدير بالذكر أن تويتر تراجع عن خطط التحديثات بسبب مستخدمي آيفون هذا الشهر، بعدما أبدى المستخدمون استيائهم من التعديلات الأخيرة التي أجريت على التطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى