جالاكسي A73 المتوسط سيقدم كاميرا بدقة 108 ميجابكسل

بهدوء أضافت سامسونج عضوًا جديدًا إلى سلسلة هواتف Galaxy A الخاصة بها في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهذا الجديد، يستعير تقنيات التصوير من هواتفها الرئيسية باهظة الثمن. لنقل مرحباً بجالاكسي A73 5G، الذي يأتي مزودًا بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل optically-stabilized، وهي سمة احتفظت بها سامسونج في الغالب لسلاسل هواتفها الرائدة من سلسلة جالاكسي S بدءًا من جالاكسي إس 20 ألترا. ومع ذلك، فمن غير المرجح أن تعتمد الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل المثبتة داخل جالاكسي A73 5G على نفس مستشعر التصوير ISOCELL H-series الموجود في الهاتف الرائد.

يشارك أحدث هاتف متوسط المدى من سامسونج لغة التصميم الخاصة به مع جالاكسي A53 5G، والذي ظهر لأول مرة رسميًا في وقت سابق من هذا الأسبوع. يوجد في مقدمة الهاتف شاشة من نوع OLED عالية الدقة بمقاس 6.7 بوصة مع فتحة مركزية في الجزء العلوي للكاميرا الأمامية، وهو شيء تشير إليه سامسونج باسم تصميم Infinity-O في موادها التسويقية. يبلغ معدل تحديث الشاشة ذروته عند 120 هرتز، ولكن هذه ليست شاشة معدل تحديث متغير تنخفض إلى 1 هرتز LTPO، والتي يمكن العثور عليها في أمثال جالاكسي إس 22 ألترا.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

عند الوصول إلى الكاميرا، فإن الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل تجلس جنبًا إلى جنب مع كاميرا ثانوية بدقة 12 ميجابكسل فائقة الاتساع، واثنين من الكاميرات بدقة 5 ميجابكسل مخصصة للماكرو، والأخرى لجمع معلومات العمق للقطات العمودية. واجبات السيلفي ومكالمات الفيديو تتحملها كاميرا أمامية تبلغ دقتها 32 ميجابكسل. كالعادة، لم تحدد سامسونج طراز الشريحة الثماني النواة المثبتة داخل جالاكسي A73 5G، وهي ممارسة أصبحت الآن مزعجة جدا. سيتم تقديم الهاتف في نسخ مع 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات بين مساحات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

هناك فتحة لبطاقة SD الصغيرة، والتي تسمح بتوسيع التخزين بمقدار 1 تيرابايت. وقد تم وضع مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة، في حين أن التصميم حاصل على شهادة IP67. على الجانب الداخلي، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 مع One UI 4.1. وسيحصل جالاكسي A73 5G على تحديثات مضمونة للبرامج على الأقل خلال السنوات الأربع المقبلة. يعمل بواسطة بطارية قدرها 5000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 25 وات.

خيارات الألوان المتاحة على الطاولة هي الأسود والأخضر والأبيض، لكن سامسونج لم تشارك تفاصيل الأسعار بعد. ولكن وفقًا لسعر سابقتها، يمكن للمشترين توقع سعر يبلغ حوالي 450 دولارًا إلى 500 دولار. بالنسبة لتوافر السوق، تقول الشركة أن جالاكسي A73 5G سيكون جاهزًا للشراء ابتداءً من 22 أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى