موسم فورتنايت الجديد يزيل المبانى ويضيف دكتور سترينج

موسم جديد قادم من فورتنايت، وهذا الموسم غريب بعض الشيء. تطرح شركة إيبك جيمز – Epic Games الموسم الثاني من الفصل الثالث من لعبة الباتل رويال طويلة الأمد، ويسمى الموسم الجديد (المقاومة)؛ يعرض المقطع الدعائي للقصة (مضمن بالأسفل) عددًا من القوى المتناحرة التي تتخبط في جزيرة فورتنايت، جنبًا إلى جنب مع ساحر معين من عالم مارفل!

قبل الإعلان الرسمي للموسم، قالت إيبك إنها ستتبرع بأسبوعين من عائدات فورتنايت لدعم الجهود الإنسانية المتعلقة بأوكرانيا. سيستمر هذا من 20 مارس حتى 3 أبريل.

يُجري الموسم بعض التغييرات الكبيرة على اللعبة. الأكثر تطرفاً هو أنه، على الأقل في الوقت الحالي، تم “محو” القدرة على البناء والتعديل، مما يؤدي إلى إزالة أحد أكثر الجوانب تميزًا وأهميةً في لعبة فورتنايت. فهناك أولئك المحترفين الذين سرعان ما يبدأون في تشييد قلاعٍ للدفاع عن أنفسهم ضد الطلقات، وهناك آخرون إذا قاموا ببناء جدار فلا يستطيعون بناء سلم، فهل ستنقلب موازين اللعبة جراء ذلك؟

لموازنة ذلك، يمتلك اللاعبون الآن درعًا إضافيًا – يسمى “حاجزًا زائدًا” – للدفاع. تشمل التغييرات الأخرى مزيجًا من الركض السريع والتسلق الأسرع الذي يجعل الحركة تشبه الباركور، وإضافة المناطيد للاستكشاف والدبابات للقيادة، بالإضافة إلى حفنة من الأسلحة الجديدة. وإذا تبرع اللاعبون بما يكفي من الذهب على مدار الموسم، فسيفتحون نسخة قابلة للقيادة من حافلة المعركة الزرقاء الشهيرة، والتي تبدو الآن وكأنها شيء من Mad Max.

حافلة المعركة الزرقاء الشهيرة
حافلة المعركة الزرقاء الشهيرة

بالإضافة إلى التغييرات التي تم إجراؤها على اللعبة والجزيرة، تضيف بطاقة المعركة – season’s battle pass للموسم الجديد أيضًا عددًا قليلاً من الشخصيات القابلة للفتح لمن يشتريها. أبرزها دكتور سترينج – الذي سيعود إلى صالات السينما في مايو – وانضمت إليه وجوه جديدة تحمل أسماء مثل The Imagined و The Origin. بالنسبة لأولئك الذين يتابعون تطورات فورتنايت باستمرار، يبدو أنهم على موعد مع موسم سيكون مليئًا بالتفاصيل المهمة.

يتابع الموسم الثاني باقي الأحداث للفصل الأخير من اللعبة، والذي بدأ في ديسمبر الماضي. قدم الموسم السابق طقسًا مدمرًا، وحركة أسرع، ووحوشًا عملاقة، جنبًا إلى جنب مع الكثير من المغنيين مثل برونو مارس، وأندرسون باك، ونعومي أوساكا. كان هناك حتى معرض فني افتراضي للاعبين لاستكشافه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى