هاتف Nothing Phone 1.. هاتف الشركة الأول الذي يعمل بنظام Nothing OS

اليوم، قام المدير التنفيذي السابق لـ ون بلس، كارل باي، بالإعلان الكبير الذي كنا ننتظره جميعًا، وأبرز ما جاء في الإعلان أنه لن يتم إطلاق أي هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد هذا العام. علاوة على ذلك، سيأتي الهاتف الجديد المسمى بـ Nothing Phone 1 بنظام أندرويد مخصص يبدو ويشبه إلى حد كبير الأيام الأولى لنظام التشغيل أوكسجين OS الخاص بـ ون بلس.

يُطلق على الهاتف الذكي رسميًا اسم Nothing Phone 1. وهذا يمثل استمرارًا لاستراتيجية العلامة التجارية الواضحة، حيث أن أول منتج لها عبارة عن مجموعة من سماعات الأذن المعروفة باسم Ear 1. شركة Nothing تؤكد أن الهاتف الأول سيكون إطلاقها التالي من للأجهزة، لذلك لن نرى أي جهازٍ غيره لفترة من الوقت.

سيحتوي Nothing Phone 1 على معالج من سنابدراجون غير معلن بعد تحت الغطاء. نظرًا لأن هذا هو المنتج الأول للشركة، فمن المستحيل تحديد المعالج الذي يمكن أن يكون. Nothing قالت أنها ستكشف المزيد من المعلومات حول الهاتف وأجهزته المضمنة “في الأشهر المقبلة”.

لم تكشف الشركة عن تاريخ إطلاق محدد للهاتف، بخلاف تقدير غامض لصيف 2022. وهذا يعني في وقت ما بين الآن ونهاية سبتمبر، ولكن من المحتمل أن نعلم المزيد من المعلومات عنه قريبًا.

الرمز الغريب
الرمز الغريب

تصميم Nothing Phone 1

إحدى ميزات التصميم البارزة لمنتجات شركة Nothing أو المنتج الوحيد الحالي – Nothing Ear 1 – هو غلافه الشفاف على كل زوج من سماعات الأذن وعلبة الشحن. في مقابلة أجريت مع كارل باي في الأيام الأولى من Nothing، ذكر أن هذا سيكون شيئًا سينتقل إلى المنتجات أخرى.

مع وضع ذلك في الاعتبار، فمن المحتمل جدًا أن يكون جزء من Nothing Phone 1 أو حتى قد يتميز الهاتف كله بغلاف شفاف. إذا حدث ذلك، فمن المؤكد أنه سيميز الهاتف الذكي عن غيره في السوق. كما أنه سيجعل من إقران هاتف Nothing مع مجموعة السماعات الخاصة به أنيقا جدا.

ومع ذلك، هذا كله تخمين في الوقت الحالي. بصرف النظر عن استخدام مصطلح “تصميم مبدع” لوصف Nothing Phone 1، لم تفصح الشركة عن أي تفاصيل. لقد كشفت عن الرمز الغريب أعلاه، والذي يمكن أن يكون تلميحًا لما قد نراه.

نظام تشغيل Nothing Phone 1

عندما نرى أخيرًا Nothing Phone 1، سيكون مشغلا بواسطة واجهة أندرويد تُعرف باسم Nothing OS. من المثير للدهشة أن الشركة لديها الكثير لتقوله عن هذا الأمر أكثر من الهاتف الفعلي. أولاً، أكدت أن هاتفهم الأول سيحصل على ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل وأربع سنوات من التحديثات الأمنية، وهو ما يتطابق تقريبًا مع التزامات جوجل الحالية اتجاه هواتف البيكسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى