إنستاجرام يوفر لنظام التشغيل iOS الآن خيارين للعرض حسب الترتيب الزمني

في العام الماضي، أعلن إنستاجرام أنه يعمل على خيار عرض زمني جديد للأحداث. لقد أوفت الشركة رسميًا بهذا الوعد، معلنة اليوم أن المستخدمين لديهم الآن خيارين للعرض حسب الترتيب الزمني، لفرز موجز عرض أحداث إنستاجرام الخاص بهم بترتيب زمني.

خيارين للعرض حسب الترتيب الزمني في إنستاجرام

تعمل خيارات العرض الزمني الجديدة في إنستاجرام كخيارات إضافية جنبًا إلى جنب مع الخوارزمية القياسية “الرئيسية” للتطبيق. يُطلق على الخيار الأول الجديد اسم “المفضلة”، وهو يسمح لك باختيار ما يصل إلى 50 حسابًا ومشاهدة المنشورات من تلك الحسابات في موجز زمني مخصص.

لحسن الحظ، هذا ليس الخيار الجديد الوحيد المتاح لمستخدمي إنستاجرام. إذا كنت تريد ترتيب الأحداث بأكملها حسب ترتيب زمني، فهذا أيضًا خيار متاح الآن. يُشار إلى هذا الخيار باسم “المتابعة”، سيعرض هذا منشورات كل من تتابعهم بترتيب زمني، وذلك مباشرة في صفحة الأحداث الأساسية لتطبيق إنستاجرام الخاص بك.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

في حين أنه من الجيد أن يكون لديك خيارات “المتابعة” و”المفضلة” الجديدة هذه في تطبيق إنستاجرام لنظام التشغيل iOS، إلا أن هناك تحذيرٌ مهم. وهو أن إنستاجرام سيستمر في جعل ترتيب الأحداث في الصفحة الرئيسية، تابع إلى الخوارزمية القديمة على الإعداد الافتراضي، وسيتم إعادة تعيين هذا الإعداد الافتراضي في كل مرة تفتح فيها تطبيق إنستاجرام. هذا يعني أنه سيتعين عليك التبديل يدويًا إلى المتابعة أو المفضلة في كل مرة تفتح فيها التطبيق لنظام التشغيل iOS.

خيارات "المتابعة" و"المفضلة"
خيارات “المتابعة” و”المفضلة”

في بيان رسمي لـ CNET، أوضح المتحدث باسم التطبيق أن هذا التعنت وجبر المستخدم على الإختيار في كل مره يعود لسبب قوله أن ” الأشخاص يتمتعون بتجربة أفضل على إنستاجرام مع الخوارزمية السابقة، لذلك لن نجعل الأشخاص  يعلقون افتراضيًا في موجز زمني.”

يتم طرح الخيارات الجديدة من المفضلة والمتابعة على تطبيق إنستاجرام لنظام iOS بدءًا من اليوم، ويمكن العثور عليها من خلال النقر على شعار إنستاجرام في الزاوية العلوية اليسرى. قد لا ترى على الفور الخيارات الجديدة في حسابك، ولكن يجب أن تكون هناك قريبًا بمجرد الطرح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى