تسريبات تكشف مواصفات فيفو اكس فولد.. أول هاتف قابل للطي من فيفو

كشفت تسريبات عن مواصفات فيفو اكس فولد القادم وهو أول هاتف قابل للطي يحمل علامة فيفو التجارية، والمُتوقع أن يصل مع هاتفين آخرين.

ونشرت الشركة إعلانات تشويقية للهاتف القابل للطي الأول، عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي في الصين، وأكدت أن هناك مؤتمر صحفي سيتم عقده في 11 من شهر أبريل المقبل للكشف عن فيفو اكس فولد.

ووفقًا لآخر التسريبات، فإن حدث الإطلاق في أبريل، من المتوقع أن تعلن Vivo عن ثلاث هواتف جديدة وهي فيفو اكس فولد القابل للطي، واكس نوت وثالث اللوحي فيفو باد.

جاءت المعلومات عن طريق تسريب صورة ملصق دعائي للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، والذي يظهر فيه صورة تشويقية للهاتف مع اظهار تاريخ الـ 11 من أبريل واسم الأجهزة الثلاثة السابق ذكرها.

ملصق فيفو اكس فولد المُسرب
ملصق فيفو اكس فولد المُسرب

مواصفات فيفو اكس فولد

كما لم تؤكد الشركة حتى موعد الإطلاق الرسمي، لم يتم التأكيد أيضًا على مواصفات الهاتف الأول القابل للطي من الشركة، وانما المعلومات قادمة من تسريبات وآخرها الملصق الدعائي المُسرب على ويبو.

يكشف التسريب أن هاتف Vivo X Fold، سيصل بخيارين من الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين، الأولى 12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين و 12 جيجا بايت رام + 512 جيجا بايت.

ومن المتوقع أن يتوفر بثلاثة ألوان مثل الأزرق والقرمزي والبرتقالي.

ومن تسريبات سابقة، سيأتي هاتف فيفو القابل للطي الأول بمواصفات من الطراز الرفيع، على سبيل المثال معالج سنابدراجون 8 الجيل الأول الرائد، وشاشات OLED متطورة، وكذلك كاميرا بمستشعرات حديثة ومتطورة.

مواصفات فيفو اكس نوت وباد

باقي المعلومات التي تظهر على الملصق الدعائي، تتعلق بجهازين آخرين، سيأتي Vivo X Note مع خيارات 8 جيجا بايت رام مع 256 من مساحة التخزين، أو 12/256 أو الخيار الثالث والأفضل بينها 12/512 وسيكون الأعلى سعرًا.

أما الجهاز اللوحي فيفو باد سيأتي مع ذاكرة 8 جيجا بايت و128 جيجا بايت من مساحة التخزين، وهناك خيار 8 جيجا بايت مع 256 للتخزين بينما سيكون من الداخل مع معالج سنابدراجون 870.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى