سعر ومواصفات هونر اكس 9.. هاتف متوسط بمواصفات قوية

كشفت شركة هونر عن هاتف متوسط مثير للاهتمام وهو هونر اكس 9 كجيل جديد من X8 السابق، والذي يأتي بمواصفات قوية مع سعر تنافسي وتصميم يجذب الانتباه.

كانت هونر أطلقت اكس 8 بالفعل مع مواصفات متوسطة ولكنها تعود الآن مع هونر اكس 9 بمواصفات أقوى تجعله خيار تنافسي في هذا السوق.

مواصفات هونر اكس 9

من أول نظرة يظهر الهاتف بتصميم مألوف للغاية، حيث التشابه الكبير مع الهواتف الرائدة وبشكل أدق هونر ماجيك 4 برو الأخير، حيث التصميم المسطح والحواف الضيقة حول الشاشة.

وأيضًا شكل الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات في شكل دائري جذاب كما هو الحال في السلسلة الرائدة مع شعار العلامة التجارية هونر في الأسفل.

يأتي الهاتف بشاشة الفئات المتوسطة من نوع LCD مقاسها 6.81 بوصة دقتها FHD بلس بدقة 1080×2388 بكسل وتعرض محتوى بمعدل تحديث 120 هرتز.

الشاشة تحتوى على ثقب صغير لكاميرا سيلفي دقتها 16 ميجا بيكسل ومن الخلف يحتوى على كاميرا ثلاثية العدسات، الأساسية دقتها 48 ميجا بكسل والثانية 2 ميجا بكسل ماكرو والثالثة 2 ميجا بكسل أيضًا للعمق.

من الداخل يعمل هونر اكس 9 بمعالج سنابدراجون 695 المتوسط، وهو معالج ثماني النواة يدعم اتصال الجيل الخامس 5G.

المعالج يدعمه ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت ونظام تشغيل أندرويد 11 وتعد الشركة بوصول تحديثات أندرويد 12 قريبًا مع واجهة ماجيك UI 4.2.

سعر هونر ماجيك اكس 9

في الوقت الحالي، لا توجد معلومات متاحة حول الأسعار التي سيأتي بها Honor X9، ولكن الشركة أكدت أنه سيتوفر بخيارات ألوان مثل الأسود والفضي والأزرق.

تقول الشائعات أن الشركة تخطط أيضًا لإطلاق هاتف آخر هو Honor X7 قريبًا في الأسواق العالمية، والذي من المحتمل أن تكون نسخة معاد تسميتها من Honor X30i الحصري في الصين في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى