يقال أن أبل ستطلق آيباد برو بشريحة M2 هذا الخريف

يقال أن شركة أبل تخطط لإصدار جهاز آيباد برو مزود بشريحة معالجة M2، بالحديث عن ما كان مشاعًا في وقت سابق ما بين سبتمبر ونوفمبر من هذا العام، ووفقًا لنشرة Power On الإخبارية التابعة لـ Apple Mark Gurman. يتوقع Gurman أن تصدر أبل تحديثًا رئيسيًا للجيل القادم من الآيباد برو، والذي من المفترض أن يتضمن دعم شحن ماج سيف – MagSafe.

كما يشير Gurman، أن آخر تحديث هام أعطته أبل لجهاز آيباد برو كان في عام 2018، عندما قدمت أبل تصميمًا بزوايا أكثر حدة، وشاشة من الحافة إلى الحافة، ومنفذ USB-C. جاء هذا التحديث بعد عام ونصف تقريبًا من إصدار آيباد برو بمقاس 10.5 إنش في عام 2017.

أبل في طريقها لتكرار نفس النمط هذا العام، حيث أطلقت أحدث جيل من آيباد برو المجهز بشريحة M1 في مايو 2021، ويشير تاريخ الإطلاق المشاع لدينا، أن أبل ستقوم بالإعلان بين سبتمبر ونوفمبر من عام 2022، حيث أن أبل ستكرر النمط وتقضي ما بين عام واحد وأربعة أشهر، أو عام وستة أشهر لتجهيز النموذج الجديد.

إليك كل ما نعرفه عن حتى الآن عن جهاز آيباد برو 2022

خلال حدث “نظرة خاطفة – Peek Performance” الذي أطلقته شركة أبل في وقت سابق من هذا الشهر، عرضت الشركة أحدث جهاز آيباد آير، لكنها لم تقم بالإعلان عن طرازٍ محدث من آيباد برو. في العام الماضي، توقع Gurman أن يأتي آيباد برو بقدرات شحن لاسلكي وغطاء زجاجي. يدعم تقرير من 9to5Mac هذا الادعاء، لكن مصادره تقول أن أبل ربما تخلت عن التصميم الزجاجي الخلفي، ومن المحتمل أن تختار ظهرًا من الألومنيوم مع شعار أبل زجاجي بدلاً كل الظهر.

لم يكن هناك الكثير من المعلومات حول شريحة M2 المشاعة، حيث لم يتم تأكيد وجودها من قبل أبل حتى الآن. يعتقد Gurman أن وحدة المعالجة المركزية للرقاقة ستكون أسرع قليلاً من سابقتها وتأتي مع نفس البنية ذات الثمانية أنوية. كما يتوقع أن تضيف أبل شريحة M2 إلى أجهزة آيباد برو الجديدة، بالإضافة إلى أجهزة ماك بوك برو الجديدة بمقاس 13 إنش، وماك ميني، وآي ماك مقاس 24 بوصة الذي يُشاع أنه سيصدر في وقت لاحق من هذا العام. تنقسم التوقعات الخاصة بشريحة M2 التي تشغل جهاز ماك بوك آير المعاد تصميمه، يقول Gurman إنها ستتضمن الشريحة المشاعة M2، بينما يعتقد المحلل Ming-Chi Kuo أنها ستأتي مع M1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى