مواصفات ون بلس 10R.. هاتف متوسط تنافسي

عاد هاتف ون بلس 10R للظهور في التسريبات مرة أخرى على الانترنت بعد مرور نحو ثلاث أشهر على الظهور الأول للهاتف الذي تعتزم الشركة التنافس من خلاله في سوق الهواتف المتوسطة.

ون بلس اتجهت إلى توفير أكثر من طراز في هواتفها الرائدة خلال السنوات الأخيرة، في العام الجاري وبعد نحو ثلاث أشهر من إطلاق ون بلس 10 برو، يظهر هاتف قد يكون الثالث في العائلة.

ووفقًا لصور تم تسريبها على شبكة التواصل الاجتماعية الصينية، ويبو، نقلها موقع GSMArena فقد ظهرت نماذج لظهر هاتف ذكي يحمل شعار ون بلس، يُقال أنها لهاتفي ون بلس 10 ون بلس 10R.

وأوضح التقرير أن ون بلس 10R سيكون هو الهاتف الاقتصادي بين عائلة الهواتف الرائدة ولذلك سيتم التنازل عن بعض المواصفات الرائدة ولكنه سيبقى تنافسي كهاتف متوسط.

تصميم ون بلس 10R
تصميم ون بلس 10R

مواصفات ون بلس 10R

سيأتي الهاتف مع شاشة من نوع AMOLED مقاسها 6.7 بوصة بدقة FHD بلس وتعرض محتوى بمعدل تحديث 120 هرتز وهي مواصفات رائعة للشاشة.

وستكون نقطة التنازل من الداخل، حيث تقول المعلومات أن الهاتف سيأتي مع معالج ميديا تك Dimensity 8100 بدلًا من سنابدراجون 8 الجيل الأول المستخدم في الهواتف الأخرى بالعائلة.

سيدعم المعالج خياران من الذاكرة العشوائية هما 8 أو 12 جيجا بايت، مع خياران من مساحة التخزين الداخلية هما 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.

الكاميرا الخلفية في الهاتف مع ثلاث عدسات، الأساسية دقتها 50 ميجا بكسل ويدعمها 8 ميجا بكسل فائقة الاتساع والثالثة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل تلتقط صور بزاوية واسعة.

البطارية في ون بلس 10R بسعة 4500 ميلي أمبير كما هو الحال في الهواتف الرائدة، ومع شاحن فائق السرعة بقدرة 150 واط على الرغم من المعلومات السابقة بأن الشاحن 80 واط فقط.

حتى الآن لا توجد معلومات مؤكدة حول موعد وصول الهاتف، ولكن وفقًا لتسريبات سابقة فإنه سيتم الكشف عنه شهر مايو المقبل وإطلاقه في السوق الصيني أولًا ثم باقي أسواق العالم وتنتظر الشركة نجاح كبير خاصة مع السعر الذي سيصل به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى