شاومي تروّج لمميزات بلاك شارك 5 لجذب محبي الألعاب

تستعد شركة شاومي للإعلان عن جيل جديد من هواتفها المخصصة لمحبي الألعاب وهو بلاك شارك 5 والذي يعمل بشاشة ثورية وبطارية قوية في خطوة جديدة للتنافس بسوق الهواتف المخصصة للألعاب من الشركة.

وحققت شاومي نجاحات في سوق الهواتف المخصصة للألعاب في السنوات الأخيرة منذ أن تم إطلاق سلسلة Black Shark والتي وصلت للعالم كله بعد أن كان محدودًا على أسوق الصين والهند في بدايته.

ووفقًا لآخر التسريبات، فإن شاومي في المرحلة الأخيرة من اختبار هاتف بلاك شارك 5 القادم وهي الخطوة التي تسبق الإعلان الرسمي عن الهاتف مباشرة، ولذلك فإن الصور التشويقية عبر حساب الشركة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي مستمرة.

ولم تتوقف شاومي عند الترويج من خلال الصور والملصقات، قامت الشركة أيضًا بنشر فيديو لعملية ضبط إعدادات أزرار التحكم الإضافية المدمجة في جسم الهاتف “التريجر” على أماكن الضغط من أجل تسهيل عملية اللعب في الألعاب التي تحتاج إلى سرعة تحكم كالألعاب القتالية.

مواصفات بلاك شارك 5

ووفقًا للتسريبات فإن هاتف بلاك شارك 5 سوف يأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 888 بلس وقد تكون هي النقطة المخيبة للآمال في الهاتف لكونه نفس المعالج في النسخة العالمية السابقة 4S Pro وكان يُنتظر أن يكون الجيل الجديد بالمعالج الرائد حاليًا سنابدراجون 8 الجيل الأول الذي يُشغِل الهواتف الرائدة في السوق حاليًا ويكتسب ثقة كبيرة للمستخدمين خاصة عند التحدث عن محبي الألعاب.

شاومي تروّج لمميزات بلاك شارك 5 لجذب محبي الألعاب

ولكن خطوة إطلاق طراز Black Shark 5 Pro تسبب في وصول الأساسي مع 888 والبرو مع 8 الجيل الأول من كوالكوم.

باقي المواصفات التي جاءت في التسريب، أن الهاتف سيأتي بشاشة سامسونج الشهيرة مرة أخرى، AMOLED والتي ستعمل بمعدل تحديث صورة حتى 144 هرتز وهي من النقاط القوية في الهاتف كما في الأجيال السابقة لكسب شريحة أكبر من الجاميرز.

من الداخل، وبجانب الكشف عن المعالج، سيكون الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 256 جيجا بايت.

بطارية بلاك شارك 5 سعتها 4650 ميلي أمبير وهي تختلف أيضًا عن المعلومات السابقة أنها ستكون 5000 ميلي أمبير، فيما تبقى المعلومة المثيرة للاهتمام أن الشاحن سيكون بقدرة 120 وات وهي نقطة تضع شاومي عليها اهتمام كبير منذ البداية وتم تأكيدها رسميًا من خلال الملصقات الدعائية.

بطارية بلاك شارك 5
بطارية بلاك شارك 5

وفي الترويج، أشارت شاومي إلى مدة الـ 19 دقيقة فقط من أجل إعادة ملء البطارية بالكامل باستخدام هذا الشاحن فائق السرعة.

أما عن موعد الكشف عن الهاتف، فأكدت الشركة أن بلاك شارك 5 سيتم كشف النقاب عنه في معرض سيتم عقده يوم 30 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى