هواتف ذكية

شاومي: بلاك شارك 5 برو الهاتف صاحب أقوى أداء على الإطلاق

تواصل شركة شاومي الترويج والحملات التشويقية قبل الإعلان عن جيل جديد من هواتفها المخصصة للألعاب Black Shark 5 والذي سيتضمن خيار بلاك شارك 5 برو الأقوى بشاشة ثورية وبطارية قوية في خطوة جديدة للتنافس بسوق الهواتف المخصصة للألعاب من الشركة.

وحققت شاومي نجاحات في سوق الهواتف المخصصة للألعاب في السنوات الأخيرة منذ أن تم إطلاق سلسلة Black Shark والتي وصلت للعالم كله بعد أن كان محدودًا على أسوق الصين والهند في بدايته، وتستعد حاليًا لإطلاق الجيل الخامس مع خيار بلاك شارك 5 برو.

وفي أحدث الملصقات التشويقية لـ Black Shark 5 Pro استعرضت شاومي نتائج أداء الهاتف على منصة Antutu والتي تعكس هاتف بأقوى أداء على المنصة في الوقت الحالي ومنذ وصول الهواتف الذكية.

ووفقًا للملصق، فقد أعطى شاومي بلاك شارك 5 برو نتيجة 1129.716 نقطة على منصة قياس الأداء وهي نتيجة لم يسبق أن وصل إليها هاتف من قبل.

شاومي بلاك شارك 5 برو

مواصفات بلاك شارك 5 برو

روّجت شاومي لبعض أهم مميزات الهاتف المخصص للألعاب الأقوى، كما تم تسريب معظم المواصفات قبل الإطلاق الرسمي.

سيأتي Black Shark 5 Pro مع معالج كوالكوم الأحدث، سنابدراجون 8 الجيل الأول، من صناعة سامسونج بمعمارية 4 نانومتر وهو معالج ثماني النواة يدعم اتصال الجيل الخامس.

وعلى الرغم من استخدام المعالج في العديد من الهواتف الرائدة منذ العام الماضي، إلا أن شاومي طورت مساعدات أخرى تجعله يعطي أفضل أداء واستخدام مع الألعاب عالية الجودة.

سيكون الهاتف مع مساحة تخزين داخلية من نوع SSD فئة NVME الأسرع حتى الآن ليكون أول هاتف يقدم هذه التكنولوجيا في تخزين البيانات والتي كانت تستخدم في الأساس بأجهزة الحاسوب.

الذاكرة العشوائية هنا قياسية، حيث تصل إلى 12 جيجا بايت ويمكن زيادتها تلقائيًا من خلال استغلال مساحة التخزين SSD.

أما باقي المواصفات، وهي قادمة من تسريبات وتبقى غير مؤكدة تماماً، أن بلاك شارك 5 برو سيأتي مع شاشة AMOLED مقاسها 6.67 بدقة FHD بلس وتعرض محتوى بمعدل تحديث عالٍ 144 هرتز.

البطارية في الهاتف بسعة 4650 ميلي أمبير مع دعم شحن بقدرة 100 واط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى