هواتف ذكية

إطلاق خيار جديد من أوبو رينو 7 بفارق سعر كبير

تستمر شركة أوبو في إطلاق هواتف جديدة ضمن عائلة أوبو رينو 7 ولكن تلك المرة مع هاتف آخر بمعالج متوسط يدعم الاتصال بالجيل الرابع فقط 4G ومع سعر منخفض سيكون الأقل في العائلة.

كانت الشركة أطلقت الهاتف الأول أوبو رينو 7 في نهايات عام 2021 الماضي حين تم إطلاقه في السوق المحلي الصيني فقط، قبل أن يصل إلى باقي دول العالم في الربع الأول من 2022.

وعبر الموقع الرسمي لشركة أوبو في سوق اندونيسيا، بدأت الشركة في عرض طراز آخر من Oppo Reno 7 لدعم اتصال الجيل الرابع فقط وبسعر منخفض رغم أنه يأتي بمواصفات ليست بعيدة عن الهاتف الأصلي أو النسخة الصينية، ويشبه كثيرًا رينو 7 Z.

أوبو رينو 7

مواصفات أوبو رينو 7 4G

Reno 7 Z يأتي مع معالج سنابدراجون 695 بينما الهاتف الجديد اليوم يظهر بمعالج سنابدراجون 680 والذي يدعم اتصال الجيل الرابع ولا وجود لقدرة الاتصال مع شبكات 5G.

سيدعم المعالج في الأداء ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت ويمكن زيادتها بـ 5 جيجا بايت إضافية، في حين المساحة الداخلية في الهاتف بسعة 256 جيجا بايت مع نظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة Color OS إصدار 12.1.

شاشة الهاتف بمقاس 6.43 بوصة من نوع AMOLED بدقة FHD بلس والتي تعرض محتوى بمعدل تحديث 90 هرتز.

كما هو الحال في طراز Z فإن الهاتف بكاميرا خلفية مع ثلاث عدسات، مع اختلاف نسبي في التصميم، ولكن العدسات أيضًا الأساسية دقتها 64 ميجا بكسل ومعها عدسات 2 ميجا بكسل واحدة ماكرو والثانية للعمق.

الكاميرا الأمامية في الجزء العلوي على اليسار دقتها 32 ميجا بكسل بمستشعر سوني IMX709 المميز.

أوبو رينو 7 الجيل الرابع ببطارية 4500 ميلي أمبير مع شاحن بقدرة 33 واط والذي تقول الشركة أنه قادر على شحن حتى 40% من الهاتف خلال 15 دقيقة فقط.

أوبو رينو 7

سعر أوبو رينو 7

أما عن سعر الطراز الجديد من الهاتف، فقد ظهر عبر الموقع الرسمي للشركة في أندونيسيا بالفعل بينما تقول الشركة أن الطلبات حاليًا عبارة عن حجز مسبق بينما سيبدأ في الوصول للمستخدمين مع مطلع أبريل.

الهاتف متوفر بخيار واحد 8 جيجا بايت RAM ومساحة 256 جيجا بايت بسعر 365 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى