سوني تكشف رسميًا عن أسعار بلاي ستيشن بلس الجديدة

كشفت شركة سوني عن الخطط الجديدة لاشتراكات بلاي ستيشن بلس أو PlayStation Plus التي تقدمها الشركة لتشغيل الألعاب أونلاين عبر الانترنت وأيضًا تحصيل عروض على شراء الألعاب الجديدة.

وعبر بيان رسمي نشرته سوني من خلال مدونة بلايستيشن، كشفت الشركة عن تغييرات جديدة في خطط الاشتراكات المدفوعة في خدمات بلس، والتي سيتم تطبيقاها اعتبارًا من شهر يونيو القادم.

وأوضحت أنه سيكون هناك ثلاث خطط في بلاي ستيشن بلس، الأساسية Essential والباقة المتوسطة أو الإضافية Extra وأخيرًا الباقة الاحترافية Premium أو Deluxe بحسب التوزيع الجغرافي.

بلاي ستيشن بلس

باقات بلاي ستيشن بلس

الباقة الأساسية والأقل من حيث التكلفة هي نفسها المتوفرة في الوقت الحالي للمستخدمين من خدمات الألعاب وأيضًا السعر دون تغييرات.
ستستمر الباقة في تقدم خدمات التشارك في الألعاب بين اللاعبين أونلاين عبر الإنترنت مع توفير عمليات التخزين السحابية فضلًا عن تقديم عروض التخفيضات والحصول على لعبتين مجانيتين عند التجديد.

أما الباقة Extra فتشمل تشغيل ألعاب أونلاين وإمكانية الوصول المفتوح إلى أكثر من 400 لعبة من PlayStation Studio يمكن تشغيلها عبر منصات PS5 أو PS4 بالإضافة إلى نفس المميزات التي تقدمها الباقة الأساسية.
تقول الشركة أن قيمة الاشتراك الشهري في PlayStation Plus Extra هي 14.99 دولار شهريًا.

في حين ستقدم الباقة الاحترافية أو Premium نفس خدمات الباقة الأساسية والإضافية بالإضافة إلى إمكانية وصول المستخدمين إلى ألعاب PS الأصلية بجانب أجيال PS2 أو PSP وPS3 وكذلك الأجيال الأحدث كما في EXTRA.
ستكون تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 17.99 دولار شهريًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى