هواتف ذكية

سامسونج تشيد بهذا الهاتف المنافس لهواتفها الرائدة

قامت شركة سامسونج بإطلاق عبارات الإشادة بهاتف لشركة أوبو الأول القابل للطي، أوبو فايند إن، على الرغم من كونه منافس مباشر مع هواتف سلسلة سامسونج جلاكسي Z فولد، في خطوة أثارت دهشة الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتواصل شركة أوبو التباهي واستعراض قوتها الصناعية في إنتاج أول هاتف لها بشاشة قابلة للطي Oppo Find N والذي أطلقته بالفعل في بداية العام الجاري في السوق الصيني.

ووفقًا لتقرير نشره موقع Android Authority فإن أحد المسئولين في شركة أوبو قام بنشر فيديو قصير يستعرض فيه شاشة أوبو فايند إن عبر حسابه الشخصي على تويتر، ليتفاجأ الجمهور بعبارات امتداح في تعليق من جانب سامسونج على الفيديو.

ونشر ريان فينويك، أحد المسئولين في العلاقات العامة لدى أوبو، فيديو لشاشة الهاتف القابل للطي، وعلق حساب سامسونج الولايات المتحدة الرسمي بكتابة: “مذهل جدًا”.

وسريعًا بدأ تعليق سامسونج في جذب التفاعل من الجمهور والإعجابات كما أثار دهشة الكثيرين والذي تعجبوا في ردودهم على التعليق، ولكن بعد مرور بضعة ساعات، حذف حساب سامسونج تعليقه.

ويبقى من غير المعلوم عما إذا كانت سامسونج تعمدت الإشادة والإعجاب بهاتف أوبو، أم أن التعليق جاء عن “طريق الخطأ”.

المثير للتعجب في الأمر أن تعليق سامسونج جاء على هاتف منافس لهواتف جالاكسي Z فولد وأكثرهم Fold 3 الأخير، أي أنه منافس مباشر في السوق في الوقت الحالي، كما أن سوق الهواتف القابلة للطي لا يزال جديدًا وتتنافس الشركات على إثبات قوتها الصناعية في إنتاج أجهزة يعتبرها الكثير مستقبل الهواتف الذكية.

من الجدير بالذكر أن الشركة الكورية الجنوبية تحرص على ترقية هواتفها القابلة للطي كل عام في صراح تخوضه للسيطرة على هذا السوق الجديد كل عام، ومن المتوقع أن تطلق جالكسي Z فولد 4 وفليب 4 في الربع الأخير من العام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى