أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

هاتف ون بلس القابل للطي قد ينسخ من أوبو فايند N!

في العام الماضي، أكملت ون بلس إندماجها بالكامل مع الشركة الشقيقة أوبو. لطالما كانت علامة ون بلس وعلامة أوبو مرتبطان أو متشابكان، لكن الآن لم يعد مجرد ترابط. حيث يتشاركون في كل شيء، من فرق البحث والتطوير والتصميم إلى مطوري البرامج. الشيء الوحيد الذي لا يتشاركونه هو موظفو التسويق. وقريبا، قد يكون هاتف ون بلس القابل للطي الأول.

مع وضع ذلك في الاعتبار، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن نسمع الشائعات المبكرة عن أول هاتف ون بلس قابل للطي – من PriceBaba – تشير إلى أنه قد يكون نسخة من هاتف أوبو الوحيد القابل للطي أوبو فايند N. والذي تم إطلاقه فقط في الصين.

والجدير بالذكر أن فايند N كهاتف قابل للطي أصغر بكثير من هاتف مثل سامسونج جالاكسي Z فولد 3. كما أنه يحتوي على مفصلة جيدة التصميم تساعده على الإنغلاق بسلاسة، وتعد المفصلة الخاصة بهاتف فايند N أفضل بكثير من مفصلة سامسونج التي تترك فجوة صغيرة عند إغلاق الهاتف أو في الوضع المطوي.

من المحتمل أن تقوم شركة أوبو بالأبقاء على هاتفها فايند N، وعدم إطلاقه في أي دولة أخرى خارج الصين، وذلك للسماح لشقيقتها ون بلس بالتمتع بإطلاق هاتفها الأول القابل للطي عالميا. من الواضح، أنه إذا كان هاتف ون بلس يعتمد في كل شيء على فايند N، فلن يكون من المنطقي أن يتواجد كلا الهاتفين في نفس الأسواق.

ومع ذلك، بصرف النظر عن الهواتف اللإقتصادية التي تنتجها الشركة، فإن ون بلس لديها طابع خاص، سواء من الناحية التصميمية أو من ناحية البرامج ونظام التشغيل. لذا، من الممكن أن يتعايش الهاتفان في بعض الأسواق معا، إذا كانت ون بلس قادرةً على تغيير التصميم بما يكفي لإبقاء كل هاتف فريد بما فيه الكفاية.

متى نرى هاتف ون بلس القابل للطي؟

لقد رأينا خارطة طريق مسربة لإطلاقات الهواتف الذكية من ون بلس، ولم تحتوي على هاتفٍ قابلٍ للطي فيها. لذلك، من المحتمل ألا نرى إطلاق ون بلس للهاتف المطوي حتى عام 2023.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن خارطة الطريق جاءت من نفس المصدر الذي نقل لنا الشائعات التي نتحدث عنها هنا. إذن من يدري؟ ربما يمكن إطلاق هذا الهاتف في وقت لاحق من هذا العام. سنحتاج أن ننتظر ونرى!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى