هاتف بيكسل 6A يظهر في لجنة الاتصالات.. ربما يصدر في مايو

كان هاتف جوجل بيكسل 5A في العام الماضي منتجًا رائعًا، ولكن مثل بيكسل 4A قبله، فإن إصدار أغسطس لم يخدم الهاتف. حيث تم شحن هواتف جوجل الأصلية ذات الميزانية المحدودة من السلسلة A مثل بيكسل 3A و 3A XL في نفس الوقت تقريبًا مع مؤتمر I / O لشركة جوجل في مايو، وهو إصدار أكثر منطقية في منتصف العام، يمنحهم مزيدًا من الوقت للتألق قبل وصول هاتف بيكسل الرائد التالي. يجب على جوجل أن تصلح الأخطاء مع هاتف بيكسل 6A.

لكن مشكلات سلسلة التوريد وتحديات العمل عن بُعد في ظل فترة جائحة كورونا دفعت كلا من 4A و 5A إلى شمس الصيف. في العام الماضي، لم يتم بيع هاتف بيكسل 5A الذي يبلغ 449 دولارًا أمريكيًا من قبل أي شركات نقل أو تجار تجزئة بخلاف جوجل نفسها.

والآن، يبدو أن جوجل تعيد الأمور إلى مسارها الصحيح في الوقت المناسب لهاتف بيكسل 6A القادم. كما لاحظت Droid Life، فإن هاتف بيكسل الإقتصادي التالي مر مؤخرًا على لجنة الاتصالات الفيدرالية أو FCC. لا توجد العديد من الملاحظات على هذا، بخلاف التأكيد على أن وحدة SKU واحدة على الأقل من 6A ستدعم 5G، لكن توقيت وثائق FCC يشير إلى أن الهاتف ليس بعيدًا. ظهرت وثائق 5A في FCC في يوليو قبل إطلاق الهاتف بشهر.

من المتوقع أن يتميز هاتف بيكسل 6A بتصميم على غرار الهاتفين الرائدين بيكسل 6 و بيكسل 6 برو، مع الاحتفاظ بشريط كاميرا مشابه في الخلف. ولقد تم تسريب صور مزعومة لشكلها، وتشير بعض المعايير الأولية إلى أنها قد تقدم أداءً مشابهًا لأداء وحدات البكسل الأغلى ثمناً. نأمل فقط أن تتمكن جوجل من الحفاظ على عمر بطارية 5A المثير للإعجاب جنبًا إلى جنب مع سعره الإقتصادي.

سيكون من الجيد أيضًا أن نرى 6A يُباع في المزيد من البلدان، وجذب انتباه شركات الجوال وتجار التجزئة مرة أخرى. هناك إصدارات متعددة من 6A مضمنة في مستندات FCC، لذا فهذه علامة جيدة لتوزيع أوسع للأسعار والفئات. يجب أن نعرف المزيد عن بيكسل 6A في غضون أسابيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى