يمكن لمستخدمي iOS الآن التبديل إلى الأندرويد باستخدام تطبيق التحويل من جوجل

في أي لحظة، يمكن أن يكون هناك الملايين من مستخدمي آيفون حول العالم يفكرون في التخلص من أبل لصالح نظام أندرويد. ومع ذلك، من المرجح أن يعيد الكثير منهم التفكير بمجرد أن يبدأوا في رؤية مدى صعوبة نقل البيانات الخاصة بهم من الآيفون إلى هاتف أندرويد. هل يتغير الوضع مع تطبيق التحويل من جوجل؟

الآن، لن يكونوا بحاجة إلى القلق. بفضل تطبيق التحويل إلى أندرويد الذي طال انتظاره من جوجل، وبه سيتمكن مستخدمو آيفون من ترحيل البيانات كاملة بسهولة من iOS إلى أندرويد دون الكثير من الجلبة. وذلك كما نقل موقع techcrunch.

ومن المثير للاهتمام أن جوجل لم تعلن عن هذا التطبيق الجديد حتى الآن. لقد علمنا أنه كان في طور الإعداد، ولكنه أصبح الآن متاحًا على الآب ستور على هواتف أبل، وذلك بدون إعلان رسمي عن الإطلاق، ولم يتم إدراجه حتى في مواقع جوجل ذات الصلة ولا يظهر حتى في الآب ستور عند البحث عنه. ولكنه بالتأكيد متاح للتحميل هنا!

وتجدر الإشارة إلى أن أبل لديها نسختها الخاصة من هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي وهو موجود منذ عام 2015. قد تكون جوجل قد تأخرت قليلاً عن اللعبة هنا، ولكن على الأقل ها هي ذي.

تطبيق التحويل إلى الأندرويد؛ ماذا يفعل؟

بشكل أساسي، ينقل التطبيق أجزاء متكاملة من البيانات من آيفون إلى حساب جوجل درايف. بعد ذلك، بمجرد تشغيل هاتف الأندرويد الخاص بك، فإنه يسحب البيانات من جوجل درايف ويقوم بمزامنتها. يتيح لك ذلك نقل جميع الأشياء التي تحتاجها بدون كابل أو حتى وجود الهاتفين في نفس المكان في نفس الوقت.

إليك ما يُنقل تحديدا:

  • جهات الاتصال
  • التقويم
  • الصور ومقاطع الفيديو
  • الرسائل نصية

ستلاحظ أن تطبيق التحويل إلى الأندرويد لا ينقل التطبيقات. من الطبيعي أن يحدث هذا مع قيود أبل على التطبيقات التي تقوم باختبار اتصال iOS للتطبيقات المثبتة الأخرى. بمعنى آخر، هذا ليس شيئًا من المحتمل أن يدعمه تطبيق جوجل. لحسن الحظ، معظم التطبيقات على أجهزة آيفون لديها أيضًا إصدارات على هواتف الأندرويد أو ما يعادلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى