أول قاتل فلاج شيب من ون بلس بشريحة ميديا تيك تم تسريبه من أمازون

أعلنت ون بلس مؤخرًا عن حدث إطلاق للهند من المقرر عقده في 28 أبريل. وفي هذا الحدث، من المتوقع أن تكشف الشركة الصينية النقاب عن هاتف جديد متوسط ​​المدى من سلسلة نورد، إلى جانب سماعات أذن TWS التي تحمل علامة نورد أيضا. بالإضافة إلى هذه الأجهزة، من المتوقع أيضًا أن تكشف ون بلس عن ون بلس 10R، وهو ما يعتقد أنه سيكون أول هاتف قاتل فلاج شيب من ون بلس به مجموعة شرائح ميديا تيك – MediaTek من ون بلس. ولكن قبل أسابيع من الإطلاق المتوقع، كشفت أمازون عن غير قصد عن الشكل الذي قد يبدو عليه الهاتف.

تم التقاط صورة ون بلس 10R المزعومة بواسطة مستخدم تويتر rudransh116 الذي يبدو أنه تلقى إعلانًا من أمازون الهند. على الرغم من أن التسمية التوضيحية للصورة تشير إلى ون بلس نورد 2، إلا أننا نرى تصميمًا تم تحديثه بالكامل لم نشهده على أي جهاز ون بلس سابق.

استنادًا إلى الصورة التي تم تسريبها مؤخرًا، فإن نصف ظهر هاتف ون بلس 10R أو قاتل الفلاج شيب من ون بلس مزخرف بحواف بينما النصف الآخر مسطح. يحتوي الهاتف الذكي أيضًا على كاميرا ثلاثية في الخلف، يتم محاذاتها بترتيب مثلث ووضعها فوق طبقة مرتفعة عن باقي ظهر الهاتف.

تسريب ملصق ون بلس Ace يظهر فيه الهاتف باللون الأسود
تسريب ملصق ون بلس Ace يظهر فيه الهاتف باللون الأسود

وفقًا للشائعات السابقة، يمكن أن يكون ون بلس 10R عبارة عن ريلمي GT Neo 3. من المتوقع أيضًا إطلاق الهاتف الذكي بشكل منفصل في الصين باسم ون بلس Ace. بالتزامن مع هذا التسريب من أمازون، لدينا أيضًا صورة مسربة لـ ون بلس Ace من منصة المدونات الصغيرة الصينية Weibo. حيث تم تسريب ملصق ون بلس Ace يظهر فيه الهاتف باللون الأسود، كما نرى في الصورة بالأعلى.

وفقًا للمعلومات الحصرية التي حصلت عليها XDA أيضا، فإن كل من ون بلس Ace وون بلس 10R هما نفس الهاتف ولكنهم مخصصين لأسواق مختلفة. سيصل Ace بثلاثة ألوان حسب التسريبات حتى الآن وهي الأسود، الأخضر، ولون يسمى وهج القطب الشمالي. من بين هذه النسخ الثلاثة، سيتم إطلاق لون وهج القطب الشمالي في الصين فقط، بينما سيأتي الأسود في كل من الهند والصين. علاوة على ذلك، سيصل الأخضر في مرحلة لاحقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى