خبر سيء لمحبي هواتف سامسونج القابلة للطي!

كشفت أحدث التسريبات عن الجيل القادم لهواتف سامسونج القابلة للطي، جلاكسي Z فليب 4 وفولد 4، عن أخبار غير سارة لمنتظي الجيل الجديد وبشكل أكثر لمحبي القلم الضوئي S Pen الذي جذب المستخدمين لسلسلة نوت في السنوات الأخيرة.

وكانت تسريبات منذ فبراير الماضي، أكدت أن سامسونج تعمل على إطلاق الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي وتحديدًا في Galaxy Z 4 Fold مع منفذ للقلم الضوئي S ليكون جزء من الهاتف كما هو الحال في سلسلة نوت أو Galaxy S22 Ultra الأحدث.

وبحسب معلومات نشرها حساب التسريبات الشهير على تويتر، Ice Universe والمطلع على أخبار من الموردين للشركات التكنولوجيا الرائدة، فإن هاتف سامسونج القادم القابل للطي لن يتضمن منفذ خاص للقلم الضوئي بعكس ما جاء قبل شهرين.

وأكد أن فولد 4 سوف يأتي بتصميم أصغر قليلًا وأكثر نحافة من الجيل السابق، وهو ما يؤكد أن الهاتف لن يحتوي على فتحة أو درج خاص للقلم S كما كان يُتوقع.

قلم سامسونج الضوئي

وبينما لم يكشف المصدر عن مزيد من المواصفات أو المعلومات، إلا أن الأمور تبدو طبيعية أكثر لعدم وصول جلاكسي زد فولد 4 مع قلم ضوئي كما هو الحال في الجيل الماضي رغم تحسين عملية استخدامه في Z Fold 3 وهي خطوات طبيعية لتوجه الشركة نحو بيع القلم المثير للانتباه التابع لها بشكل منفصل.

أما عن أبرز التسريبات حول سامسونج جالاكسي Z فولد 4، فإن الشركة تعمل على الانتهاء من صناعة الهاتف والكشف عنه رسميًا في الربع الرابع من العام 2022 الجاري.

الهاتف سيأتي مع تحسينات كبيرة في الكاميرا وتجربة التصوير بشكل عام باستغلال أفضل لتقنيات الذكاء الاصطناعي كما فعلت في العائلة Galaxy S22 الرائدة الأخيرة.

كما ستضع الشركة الكورية الجنوبية اهتمام على تحسين في جودة شاشة الجيل القادم من الهواتف القابلة للطي، من حيث جودة الصورة وكذلك الصناعة لجعلها أكثر عملية وجذب المزيد من المستخدمين لهذا النوع من الهواتف الذكية.

يُشار إلى أن الشركات المصنعة للهواتف الذكية، تسعى إلى اتخاذ مزيد من الخطوات الجريئة في سوق الهواتف القابلة للطي وتعتبره المستقبل الطبيعي للصناعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى