أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

حصل سامسونج جالاكسي إس 9 على تحديث مفاجئ أخير

في وقت سابق من هذا الشهر، نقلت سامسونج هواتفها جالاكسي إس 9 وجالاكسي إس 9 بلس إلى حالة نهاية العمر. هذا يعني أن آخر تحديث لهذه الأجهزة هو التحديث الأخير للأبد.

ومع ذلك، نرى اليوم أن تحديث سامسونج جالاكسي إس 9 الجديد يتم طرحه. وذلك نقلا عن Droid-Life. حتى الآن، يبدو أن هذا التحديث مخصص فقط للطرازات التي تحمل علامة Verizon التجارية. والتي بطبيعة الحال يجب أن تشق طريقها حول العالم.

الموديلات هي QP1A.190711.020.G960USQU9FVB2 و QP1A.190711.020.G965USQU9FVB2 لجهاز  جالاكسي إس 9 وجالاكسي إس 9 بلس على التوالي. تشير ملاحظات الإصدار إلى أن الإصدارات تأتي مع تحديث الأمان لشهر مارس 2022 وبعض إصلاحات الأخطاء.

من الناحية النظرية، يجب أن يكون هذا هو آخر تحديث لسامسونج جالاكسي إس 9. ومع ذلك، استمرت سامسونج في تحديث هواتف EOL – أو End of Life status أو حالة نهاية العمر – عدة مرات في الماضي. مؤخرًا، تلقى سامسونج جالاكسي نوت 9 تحديثًا مفاجئًا، على سبيل المثال لا الحصر.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

ومع ذلك، هذا لايعني أي شيء عدى أن هاتف أو سلسلة جالاكسي إس 9 لم تعد مدعومة. إذا كنت لا تزال تستخدم أحد هذه الهواتف أو تقرأ هذا الخبر منه، فمن المفترض أن يكون هذا التحديث النهائي هو الإشارة التي تحتاجها لتتأكد أن الوقت قد حان للترقية. هناك الكثير من هواتف سامسونج الرائعة التي يمكنك امتلاكها، أو يمكنك حتى تجربة العلامات التجارية المختلفة. في كلتا الحالتين، يعد جالاكسي إس 9 جهازا قديما، وسيحين الوقت قريبًا للمضي قدمًا، حتى إذا كان ذلك فقط من أجل أمان الهاتف الذكي.

مواصفات هاتف جالاكسي إس 9 كانت مميزة جدا وقت إصداره في 2018، حيث تمتع بمعالج ثماني النواة من نوع إكسينوس 9810 Octa بقوة 2.8 جيجا، مع 6 جيجا بايت رام. أيضا يأتي الجهاز مع شاشة يبلغ حجمها 6.2 بوصة من نوع Super AMOLED، كاميرا الهاتف الخلفية جاءت مزدوجة بقوة 12 ميجا بيكسل للعدسة الرئيسية والثانوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى