أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةملحقات

مع وجود دليل.. من شبه المؤكد أن بيكسل واتش في الطريق

نحن بصدد مشاهدة إطلاق أول ساعة ذكية من صنع جوجل على ما يبدو، والآن أصبح للجهاز اسمًا أكثر تحديدًا بفضل العلامة التجارية الجديدة بيكسل واتش “Pixel Watch”.

كانت هناك شائعات عن اعتزام جوجل إطلاق ساعة ذكية تعمل بنظام التشغيل Wear من الطرف الأول منذ بضع سنوات حتى الآن، مع إشاعات تشير إلى أننا قد نكون أخيرًا على وشك مشاهدة الإصدار. لقد رأينا بالفعل صور عرض مسربة بالإضافة إلى وجوه للساعة watch faces، ولكن الساعة لم يكن لها حتى الآن اسم رسمي. حتى أن التسريبات أشارت إلى ساعة جوجل الذكية باسم “Pixel Rohan”، مع كون “Rohan” الاسم الرمزي لها.

في حين أنه كان من شبه المؤكد أن جوجل ستطلق جهاز يعمل بنظام Wear OS، لم يكن لدينا أي تأكيد حتى هذه اللحظة على ذلك – حتى اليوم. في الأوراق الجديدة المودعة لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة الأمريكية، تقدمت جوجل للحصول على عبارة “Pixel Watch” كعلامة تجارية.

نقل موقع 9to5Google التالي عن تسجيل بيكسل واتش كعلامة تجارية:

“يهدف تسجيل العلامة التجارية PIXEL WATCH™ إلى تغطية فئات الساعات الذكية؛ مثل حافظات الساعات الذكية؛ أجهزة الكمبيوتر القابلة للارتداء في طبيعة الساعات الذكية؛ أحزمة وعصابات الساعات الذكية.”

على الرغم من عدم وجود تفاصيل إضافية حول الجهاز ليتم الحصول عليها من قائمة العلامات التجارية لبيكسل واتش، فمن الجيد أن تعرف أخيرًا على وجه اليقين ما يمكن تسميته بأول ساعة ذكية من جوجل. بالنظر إلى أن الغرض من هذا هو أن يكون ملحقًا فعليًا لمالكي بيكسل، فمن المنطقي جدًا أن تسميها جوجل، جوجل بيكسل واتش.

الفرصة التالية التي ستقابل فيها جوجل الجمهور والأكثر احتمالية لكشفها عن الأجهزة، هي حدث Google I / O الشهر المقبل، والذي كان في السابق مكانًا لإطلاقات أجهزة مثل بيكسل 3a و Nest Hub Max. ومع ذلك، لا تزال هناك بضع خطوات تنظيمية أخرى بين تسجيل بيكسل واتش كعلامة تجارية وإطلاقها، حيث لم يتم رصد الساعة الذكية بعد في القوائم في FCC أو Bluetooth SIG.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى