أخبار تقنية منوعة

تسريبات بيكسل واتش تكشف المزيد عن ساعة جوجل الذكية

تستمر التسريبات حول ساعة شركة جوجل الذكية الأولى، بيكسل واتش، والتي تستعد الشركة للكشف عنها رسميًا خلال الفترة القصيرة المقبلة، وذلك بعد ظهور أول صور نموذج لها مؤخرًا.

ارتبطت شركة جوجل بالعمل على ساعة ذكية لأول مرة والدخل في هذا السوق، حيث تحاول الشركة التطور وإضافة لمساتها الخاصة في تحسين منتج ذكي قابل للارتداء، ويمكن أن يتم الإعلان عنه في مؤتمر مايو المقبل.

ونشر أحد الأشخاص بعض الصور الحية لساعة جوجل الذكية، بيكسل واتش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ريدت، والتي كشف عن بعض التفاصيل حول المنتج الأول القابل للرتداء من جوجل.

وأكد الشخص أن أحد أصدقائه وجد نموذج Pixel Watch الأولي قبل بضعة أسابيع في مطعم في الضواحي الشمالية الغربية لشيكاغو، وقاموا بالامساك بها على أمل عودة من تركها للمطالبة بها.

تصميم بيكسل واتش

وقام الشخص بالكشف عن أبعاد بيكسل واتش وشارك صورة جديدة مع النموذج الأولي بجانب ساعة آبل “40 ملم” وساعة جالاكسي من سامسونج “46 ملم” من أجل المقارنة.

وكما يظهر في الصورة، يبدو النموذج الأولي لساعة جوجل بنفس حجم ساعة Galaxy Watch تقريبًا، ولكنها تتمتع بتصميم أكثر أناقة، لدرجة تجعل ساعة سامسونج كأنها تقليدية بجانبها.

كما كشف الشخص أن بيكسل واتش يبلغ سمكها حوالي نصف بوصة وقطرها حوالي بوصة ونصف.

وأضاف أن الساعة تأتي بجودة تصميم مميزة وأزار القابلة للضغط وشاشة OLED على الأرجح مع انحناء نسبي من أجل صورة أكثر وضوحًا وواجهة تبدو وكأنها بارزة نسبيًا كما في نماذج ساعات أخرى.

وعندما سُئل عن الحواف في النموذج، شارك الشخص صور أخرى من أجل نظرة فاحصة على الساعة، فكما هو موضح، تبدو حواف Pixel Watch بنفس حجم الحواف على Galaxy Watch كما يظهر أيضًا ما يبدو أنه شبكة مكبر الصوت والميكروفون.

وبسؤاله عن شحن الساعة لا سلكيًا وتشغيلها، أكد الشخص أن أجهزة الشحن اللاسلكية Qi تتعرف على اتصال الساعة للحظات، ومع ذلك، لم يكن قادر على شحن الساعة الذكية باستخدام جهازين شحن مختلفين Qi أو Power Share الشحن العكسي من جالاكسي فولد 3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى