هاتف ريدمي نوت 11T برو قادم قريبا

لدى شاومي الكثير من الهواتف الموجهة لأصحاب الميزانية المحدودة في جعبتها، مثل سلسلة ريدمي نوت 11 المتزايدة وأجهزة ريدمي 10 والمزيد. لكن لا يزال لدى الشركة المزيد من الأجهزة القادمة هذا الشهر. تتمثل في ريدمي نوت 11T برو.

أعلنت شركة على منصة Weibo – شبيهة تويتر الصينية – أنها تخطط لإطلاق سلسلة ريدمي نوت 11T بما في ذلك ريدمي نوت 11T برو في وقت لاحق من هذا الشهر.

يشير منشور Weibo نفسه إلى أن سلسلة ريدمي نوت 11T ستوفر أداءً “بمستوى توربو” بالإضافة إلى تقنية ضبط الأداء. لذلك قد يرغب أولئك الذين يقدرون قوة العتاد في هواتفهم الاقتصادية في مراقبة هذه السلسلة، لربما يجدون ضالتهم.

زعم حساب Redmi GM Lu Weibing أيضًا على Weibo أن ريدمي نوت 11T برو على وجه الخصوص هو خليفة لـ ريدمي نوت 10 برو.

هاتف ريدمي نوت 11T برو قادم قريبا
هاتف ريدمي نوت 11T برو قادم قريبا

جدير بالذكر، أن المجتمع التقني اعتقد أن ريدمي نوت 11 برو 5G كان هاتفًا ذا ميزانية جيدة، ولكن طغت عليه هواتف بوكو – Poco المعاد تسميتها والأرخص سعرا، ليس ذلك وحسب، بل تابع ريدمي نوت 11 الطغيان عليه والتأثير على مبيعاته. لذلك نأمل أن يبرز ريدمي 11T برو بين هذه الأجهزة هذه المرة، من حيث القيمة مقابل السعر والميزات.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

ليست هناك أية معلومات عن مدى التوفر على نطاق واسع حتى الآن، ولكننا سننتظر الكشف الرسمي. بعد كل شيء، هناك الكثير من هواتف ريدمي ذات الميزانية المحدودة للاختيار من بينها في عام 2022 على أي حال.

من المتوقع من هاتف ريدمي 11T برو أن يأتي خلفا لهاتف ريدمي نوت 10 برو، والتي تمتع بمواصفات جيدة، أهمها هو شاشة AMOLED بمعدل 120 إطار في الثانية ومع دعم لميزة HDR10. ومع معالج سناب دراجون 732G، وكاميرا رباعية بعدسة رئيسية 108 ميجا بيكسل، وثلاثة آخرين 8 ميجا بيكسل عريضة، و5 ميجا بيكسل ماكرو، وأخيرا 2 ميجا بيكسل عمق. تمتع الهاتف أيضا بكاميرا أمامية بقدرة 16 ميجا بيكسل. وتمتع بخيارين من الرام أولهم 6 جيجا بايت وثانيهم 8 جيجا بايت.

إذا نتوقع من أحدث هواتف ريدمي التفوق على هذه المواصفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى