سنتمكن قريبًا من بث العاب إكس بوكس على تلفاز سامسونج الذكي

تصنع سامسونج بعضًا من أفضل أجهزة التلفاز التي يمكنك توصيل جهاز إكس بوكس أو بلايستيشن بها لتبدأ اللعب. ومع ذلك، لن تحتاج قريبًا إلى جهاز ألعابٍ لتشغيل ألعاب الإكس بوكس على التلفاز. حيث تعمل مايكروسوفت على تطبيق Samsung Smart TV Xbox الذي سيتيح لك بث العاب إكس بوكس مباشرة على التلفاز.

مايكروسوفت تعد من أهم وأكبر الشركات عند الحديث عن عالم الألعاب السحابية. كجزء من مبادرة Xbox Everywhere، تريد الشركة إتاحة ألعاب الإكس بوكس للجميع، حتى لو لم يكن لديهم الجهاز نفسه. وفقًا لتقرير جديد، من المفترض أن يصل هذا التطبيق الخاص بأجهزة تلفزيون سامسونج الذكية خلال الاثني عشر شهرًا القادمة.

يذكر التقرير أن مايكروسوفت تعمل بشكل وثيق مع سامسونج على هذا التطبيق. من المنطقي تمامًا أن تختار مايكروسوفت سامسونج لهذا المشروع. حيث تُعد سامسونج المزود الرائد عالميًا لأجهزة التلفزيون المتطورة. سيصل التطبيق على الفور إلى عشرات الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم فور صدورة بفصل التعاون مع سامسونج. لا يمكن لأي شركة تصنيع أجهزة تلفزيون أخرى توفير هذا المقياس.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

من خلال خدمة ألعاب إكس بوكس السحابية من مايكروسوفت، من الممكن بالفعل بث الألعاب على جهاز الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. بالأمس فقط، أعلنت الشركة أن لعبة Fortnite ستعود إلى الهواتف المحمول من خلال Xbox Cloud Gaming.

سيجعل تطبيق Samsung Smart TV Xbox من السهل لعب الألعاب بجودة الأجهزة الكبيرة. ستحتاج فقط إلى إقران وحدة تحكم تعمل بالبلوتوث – Bluetooth بالتلفاز، وستكون على ما يرام. يكمن جمال الألعاب السحابية في أن جميع عمليات المعالجة تتم في السحابة، لذلك يتم بث طريقة اللعب بشكل أساسي إلى التلفزيون مثل الفيديو.

لا مزيد من التفاصيل متوفرة في هذه المرحلة. سيطلب المستخدمون بالتأكيد اشتراكًا في الأكس بوكس جيم باس – Xbox Game Pass للوصول إلى مكتبة الألعاب. إن القدرة على القيام بذلك على جهاز تلفزيون دون الحاجة إلى شراء جهاز ستكون بالتأكيد موضع ترحيب من قبل الكثيرين.

من المتوقع أن تطلق مايكروسوفت تطبيق Samsung Smart TV Xbox هذا في الأشهر الـ 12 المقبلة. سيأمل الكثير من اللاعبين صدور التطبيق عاجلاً وليس آجلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى