سامسونج تسبق الجميع وتجهز ميزة رائعة في جالاكسي S23

بدأت التسريبات سريعًا حول هاتف سامسونج الرائد القادم، جالاكسي S23 القادم في 2023، إذ تعمل الشركة بالفعل على تطوير بعض المواصفات التي سيصل بها الهاتف، والذي تحاول من خلالها التنافس على تقديم أفضل منافس في السوق.

كانت سامسونج قد أعلنت عن جالاكسي S22 الرائد في الربع الأول من العام الجاري، ولكن صاحب الهاتف عدة مشاكل تسبب في تراجع مبيعاته وفقًا لبعض شركات تحليل السوق، ولذلك تحاول العملاق الكوري الجنوبي استعادة مكانتها بمنتج قوي في 2023.

وبحسب معلومات نشرها الموقع التقني الكوري الجنوبي، ET NEWS، فإن سامسونج انتهت بالفعل من صناعة أول مستشعر كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجا بكسل، وتخطط الشركة أن يتواجد لأول مرة في هاتف ذكي مع بداية عام 2023 القادم.

وذكر التقرير أن سامسونج انتهت بالفعل منذ عدة أشهر من تطوير مستشعر التصوير الثوري والذي يحمل اسم موديل ISOCELLL HP1 وتم الإعلان بالفعل عن ذلك في سبتمبر الماضي، ولكن الشركة الكورية لم تكشف منذ ذلك الحين عن أي هاتف بهذا المستشعر المتطور وأيضًا لم يتم تحديد أي هاتف مستقبلي سيصل به أولًا.

تصميم تخيلي سامسونج جالاكسي S23
تصميم تخيلي سامسونج جالاكسي S23

يُشار هنا إلى أن سامسونج أعلنت حينها أنها انتهت من تطوير تكنولوجيا صناعة المستشعر بعد أن كانت لديها براءات اختراع بالفعل، ولكنها لم تعلن الانتهاء من تصنيعه بعد.

كاميرا ثورية في سامسونج جالاكسي S23 ألترا

ووفقًا لمصادر داخل سامسونج، كما أشار التقرير، فإن الشركة قررت أن يشهد الجيل القادم أول طرفة في التصوير، ولكن ستكون الكاميرا ذات الـ 200 ميجا بكسل متوفرة فقط في الخيار الأفضل، Galaxy S23 Ultra.

وأوضح التقرير أيضًا أن شركة مصانع الشركة الأساسية خارج الولايات المتحدة هي التي ستتولى مهمة صناعة 70% من الكاميرات الجديدة، بينما سيتم تصنيع الـ 30% الأخرى من جانب المصانع الأكثر تطورًا في الولايات المتحدة.

ولم يكشف التقرير أو سامسونج عن أي مواصفات أخرى حول دقة وأداء الكاميرا الجديدة الثورية، ولكن بمجرد أن قررت الشركة الاعتماد عليها كعدسة أساسية في جالاكسي S23 ألترا، سيكون هناك المزيد من المعلومات في تسريبات في الفترة المقبلة لحين الإطلاق رسميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى