OnePlus Nord 2T: مواصفات مميزة لهاتف متوسط وسعر منخفض

كشفت شركة ون بلس رسميًا عن هاتفها المتوسط OnePlus Nord 2T والذي تستهدف من خلاله مواصلة النجاحات التي حققها ون بلس نورد منذ إطلاق السلسلة الاقتصادية.

تخصص شركة ون بلس هواتف سلسلة نورد من أجل التنافس في سوق الهواتف الاقتصادية والمتوسطة في المواصفات، مع مواصفات جيدة تجله منافس قوي في هذه الفئة.

مواصفات OnePlus Nord 2T

يأتي هاتف ون بلس نورد 2 تي بتصميم مشابه كثيرًا للمجموعة دون تغييرات تُذكر باستثناء موضع الكاميرا السيفلي التي تم نقلها لتصبح في أعلى الجانب الأيسر من الواجهة.

ومن الداخل يعمل الهاتف بمعالج ميدياتك Dimensity 1300 المتوسط والجديد من الشركة، ليكون أول هاتف بهذا المعالج من الشركة، وهو ثماني النواة يدعم اتصال الجيل الخامس وبسرعة تصل إلى 3 جيجا هرتز وهي مواصفات جيدة على الورق، ويُتوقع أن يكون مميزة عمليًا.

OnePlus Nord 2T

الشاشة في الهاتف من نوع AMOLED مقاسها 6.43 بوصة وبدقة FHD بلس وتعرض محتوى بمعدل تحديث 120 هرتز.

الشاشة محمية بطبقة غوريلا جلاس الجيل الخامس، ويمكن اعتبارها واحدة من أفضل مميزات ون بلس نورد 2 تي.

من التحسينات أيضًا التي أضافتها الشركة في OnePlus Nord 2T هي الكاميرا الأمامية، إذ تأتي بمستشعر دقته 32 ميجا بكسل مع تحسينات في نوع العدسة الشفافة.

استكمالًا في مواصفات الكاميرا، سيأتي الهاتف الاقتصادي بكاميرا خلفية ثلاثية، الأساسية بمستشعر سوني IMX 766 صاحب السمعة الجيدة، ودقة 50 ميجا بكسل وتساعدها عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وثالثة مونوكروم بدقة 2 ميجا بكسل.

ون بلس نورد 2 تي

سعر ون بلس نورد 2 تي

قالت الشركة أن الهاتف سيأتي مع بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير وشاحن فائق السرعة من نوع SuperVOOC بقدرة 80 واط وهي نقطة أخرى من مميزات OnePlus Nord 2T.

سيأتي الهاتف باللونين الرمادي والضبابي وسيتوفر في السوق العالمي بداية من 24 من شهر مايو الجاري، على أن يصل لمجموعة بلدان على مراحل.

سعر الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ومساحة تخزين 128 جيجا بايت هو 399 يورو.
سعر خيار 12 جيجا بايت رام و256 جيجا بايت مساحة داخلية هو 499 يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى